تستمع الآن

وفاء عامر ترد على جدل تصريحاتها بشأن الحجاب والفنانات التائبات

الثلاثاء - ٢١ يونيو ٢٠٢٢

حرصت الفنانة وفاء عامر إيضاح تصريحات نسبت لها مؤخرا خلال تواجدها في إحدى البرامج التيلفزيونية عن الفنانات المعتزلات، حيث أوضحت أنها لم يسبق لها الإدلاء بأي تصريحات من شأنها مهاجمة المحجبات، أو التطرق لفرضية الحجاب من عدمها.

وقالت الفنانة وفاء عامر خلال الفيديو الذي نشرته لمتابعيها عبر حسابها الموثق على “إنستجرام”، يوم الثلاثاء: “مساء الخير على كل جمهوري ومتابعيني الكرام، عندي كلمتين عايزة أقولهم، أنا لم أتحدث عن الحجاب من قريب أو بعيد”.

وأضافت وفاء عامر: “قلت قبل كده 100 مرة أنا لست عالم دين ولا داعية إسلامية، أنا زي أي حد بسيط عندي بعض المعلومات العامة التي أستقيها من الكتاب والسنة، وأستاذة شافكي المنيري لما تحدثت عن الحجاب قلت كنت أحضر دروس دين لكن دون أخذ قرارات متسرعة، وتعلمت من بعضهم حاجات كثيرة”.

وختمت كلامها بقولها: “لم أنكر الحجاب وقلت حاجة مهمة، يا ريت نحجب لساننا وقلوبنا ونغض بصرنا ونبطل نؤذي، عمري ما أعيب في أحد المحجبات كلهم إخواتنا وصحابنا وولادنا، بنتشرف بيهم كلهم، شكرا”.

وفاء عامر خرجت بتلك التصريحات عبر حسابها على “إنستجرام” من أجل توضيح ما فهمه البعض من حوارها الأخير على القناة الأولى التى تحدثت فيها عن الفنانين الذين اعتزلوا.

وقالت وفاء في الحلقة: “هما كانوا بيعملوا إيه علشان يتوبوا؟.. نحن نقدم قيمة للمجتمع، وقتها كان الشيوخ والدعاة يتحدثون دائما عن التوبة، نحن نقول في كل صلاة اللهم أغفر لنا وتب علينا وأرحمنا”.

وأضافت: “أنا حضرت دروس دينية كثيرة وكان ذلك في نهاية التسعينيات مع زميلاتي، ومنهن من عدن إلى التمثيل، لكنهم لم يطلبن مني ارتداء الحجاب”.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت مؤخرا خلال ثلاثة أعمال درامية في سباق دراما رمضان 2022 في 3 مسلسلات وهي “جزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

و”راجعين يا هوى” من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

وأخيرا مسلسل “بيت الشدة” مع أحمد وفيق وإيهاب فهمي ومها أحمد ومحسن منصور وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد مهران وصبري عبد المنعم ومن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك