تستمع الآن

محمود حجازي يرد عبر «عيش صباحك» على انتقادات الجزء الثالث من «أبو العروسة»

الإثنين - ١٣ يونيو ٢٠٢٢

تحدث الفنان محمود حجازي عن دوره في مسلسل “أبو العروسة” بأجزائه الثلاثة، مشيرًا إلى أن شخصية “طارق” التي قدمها كانت مميزة بالنسبة له، موضحا أن المسلسل كان به قضية بسيطة قدمت للمشاهدين.

وأضاف محمود حجازي خلال حلوله ضيفا ببرنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، أنه أحب شخصية طارق بجانب كواليس العمل المميزة، موضحًا: “كنا عائلة واحدة وكواليس العمل أحببتها جدًا لأن المسلسل كان بسيطًا واجتماعيًا وبه قضية بسيطة تقدم للمشاهدين”.

وأوضح محمود حجازي أن المشاهد كان يرى نفسه داخل كل شخصية لأن الشخصيات كتبت بطريقة طبيعية وكان يوجد بها فكرة، قائلا: “أبو العروسة كان تريند كل يوم”.

محمود حجازي

انتقادات الجزء الثالث

وتطرق الفنان الشاب إلى انتقادات التطويل في أحداث الجزء الثالث من أبو العروسة، مشيرًا إلى أنه يحترم كل وجهات النظر الخاصة بالعمل الدرامي.

وأضاف: “هذه وجهات نظر، البعض يعجبه المسلسل والآخر لم يعجبه، لكنها الحياة قد يتفق بعضها وقد لا يتفق عليها البعض لكنني احترم هذه الآراء”.

وأشار إلى أن طاقم عمل المسلسل كان يعمل في ظروف صعبة، مؤكدا: “كنا نعيش حالة من الضغط خاصة أن السيناريو كان يكتب خلال التصوير، كما أن المؤلف والمخرج هاني كمال كان عليه عبئًا كبيرا لأن كل شخصية يكتبها كان لها تطور درامي خاص بها”.

أبو العروسة 3

يذكر أن “أبو العروسة” الجزء الثالث من تأليف وإخراج هاني كمال، ومن بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، كارولين عزمي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أحمد صيام.

وفي هذا الجزء يواجه عبد الحميد الذي خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التي ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.


أبو العروسة

أبو العروسة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك