تستمع الآن

شيرين رضا: «مش عايزة أكرر تجربة مسلسلات رمضان لهذه الأسباب»

الإثنين - ٢٠ يونيو ٢٠٢٢

قالت الفنانة شيرين رضا إن تقديم أعمال درامية ضمن الموسم الرمضاني يعد أمرًا مهلكًا بشكل كبير، مشيرة إلى أنها لا تريد تكرار تلك التجربة مرة أخرى.

وأكدت شيرين رضا أن من ضمن أسباب رغبتها في عدم تكرار الأمر يعود إلى كثرة ساعات التصوير، موضحة: “مسلسل رمضان حاجة مهلكة جدا واتعلمت إني مش هعمل كده تاني في نفسي”.

وأضافت شيرين رضا: “مش عايزة أكرر التجربة تاني وعمركوا ما تشوفوني فيها تاني”، وذلك لـTrending

وتابعت: “من أسباب القرار هي التصوير المتأخر”، موضحة أنها ظلت خلال تصوير مسلسل (شغل في العالي) 35 ساعة متواصلة، مؤكدة: “لكننا كنا سعداء والمسلسل لاقى إعجاب عدد من المشاهدين”.

آخر أعمال شيرين رضا

وقدمت الفنانة الكبيرة مسلسل “شغل في العالي” مؤخرًا، مع الفنانة فيفي عبده، ومن بطولة: توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

ودرات الأحداث حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما غير الناجحة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

كما ظهرت شيرين مؤخرا كضيفة شرف في أحداث مسلسل “الكبير 6” مع الفنان أحمد مكي ضمن أحداث مهرجان المزاريطة.

“الكبير 6” من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

وشهد الجزء السادس تألق رحمة أحمد في دور “مربوحة” في الجزء السادس، بجانب مهرجان المزاريطة السينمائي الذي استضاف عددا من نجوم الفن.

شيرين رضا
شيرين رضا مع مكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك