تستمع الآن

تطورات حالة محمد عبد الرحمن عقب الخضوع لعملية قلب مفتوح

الخميس - ٣٠ يونيو ٢٠٢٢

خضع الفنان الشاب محمد عبد الرحمن إلى عملية قلب مفتوح مساء أمس الأربعاء، وفقا لما كشفت عنه شقيقته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

كان محمد عبد الرحمن قد تعرض لوعكة صحية، أمس، قبل أن يدخل إحدى المستشفيات ويخضع لعملية قلب مفتوح.

من جانبه، كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تطورات الحالة الصحية للفنان الشاب، مشيرًا إلى أن العملية التي خضع لها قد نجحت.

وأشار أشرف زكي إلى أن عملية محمد عبد الرحمن قد نجحت، وأصبحت أوضاعة الصحية مطمئنة، وذلك لـ”مصراوي”.

كانت شامة عبد الرحمن، شقيقة الفنان «توتة» نجم «مسرح مصر»، قد أعلنت عن خضوعه لعملية قلب مفتوح، وطالبت من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، بيخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة.. دعواتكم بالله عليكم”.

محمد عبد الرحمن

آخر أعمال محمد عبد الرحمن

كانت اَخر أعمال الفنان الشاب الدرامية، مشاركته في مسلسل «عودة الأب الضال»، بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد، ونور قدري، ومحمد أوتاكا، وأميرة هاني.

ودارت أحداث المسلسل حول “رستم” الذي يعيش أسوأ أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، وتبدأ الأحداث.

بينما كان آخر أعمال عبدالرحمن، المسرحية مشاركته في مسرحية “الليلة الكبيرة” التى تم عرضها فى المملكة العربية السعودية وبطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

محمد عبد الرحمن


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك