تستمع الآن

بيتر ميمي لـ«أسرار النجوم»: لن يكون هناك جزء رابع من «الاختيار».. سيتم عمل سلسلة جديدة بمخرج آخر

الخميس - ٠٢ يونيو ٢٠٢٢

أكد المخرج الكبير بيتر ميمي على عدم وجود جزء رابع من مسلسل “الاختيار”، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، يوم الخميس، على نجوم إف إم، مع إنجي علي.

وقال بيتر ميمي: “لن يكون هناك الاختيار 4، ولكن سيكون هناك سلسلة أخرى بمخرج جديد ومؤلف آخر وتكون أهم من اللي فات وتظهر حاجات لم نرها من قبل، لأن التجديد مهم وحد يشوف من وجهة نظر أخرى، وحتى في مسلسلات الأجزاء خارجيا يقومون بهذا الأمر يختارون فنانين جدد ومؤلفين وفنانين جدد”.

وأضاف: “حلمي الشخصي كمخرج أن أعمل حاجات تقدم تأثير إيجابي، النجاح الجماهيري أسهل حاجة ولكن له طرق كثيرة، ويهمني وصول التأثير في أعمالي، وعملت ما بين الاختيار 2 و3 عملت فيلم (من أجل زيكو) وهو لون كوميدي وفيه رحلة وهدف وفكرة ارتباط الأسرة، وفكرة الحلم الخاص بالعائلة المفككة وسعيهم لتحقيق حلمهم، والفيلم كوميدي والناس خارجين منه ببهجة، وأيضا عملت (موسى)».

وتابع: «في الاختيار الناس مقدرة إننا لا نعمل مسلسل عادي ولكن يؤثر في الكل والمصريين والوطن العربي يشاهدونه وما وراء الوطن العربي يشاهدونه».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

مسلسل «الاختيار» حقق في أجزائه الأول والثاني والثالث شعبية واسعة خلال عرضه في مواسم رمضان الماضية، ويدور على مدار السنوات الأخيرة التي واكبت نهاية حكم جماعة “الإخوان” للبلاد عام 2013، وبطولات رجال القوات المسلحة والمخابرات ورجال الداخلية في مواجهة العناصر الإرهابية والمتطرفة.

يعد بيتر ميمي، من أبرز المخرجين في مصر خلال الوقت الحالي، إذ تخرج في كلية الطب جامعة القاهرة، وعمل بمجال الطب، ثم حصل على دبلومة في السينما، وله عدة أفلام قصيرة، لكنه سرعان ما أخرج عدد كبير من اﻷفلام الروائية الطويلة، منها سعيد كلاكيت، الهرم الرابع، القرد بيتكلم، حرب كرموز، كازابلانكا، موسى.

ومن أهم أعماله الدرامية التى حققت نجاحا كبيرا، مسلسل “كلبش” للفنان أمير كرارة، ومسلسل “الاختيار” الجزء الأول بطوله أمير كرارة، و”الاختيار” الجزء الثاني بطولة كريم عبدالعزيز، والجزء الثالث بطولة ياسر جلال وأحمد السقا وأحمد عز وكريم عبدالعزيز وخالد الصاوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك