تستمع الآن

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد نشر صورتها في المستشفى

الإثنين - ٠٦ يونيو ٢٠٢٢

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها خلال الساعات الماضية بنشر صورة لها داخل إحدى المستشفيات في سويسرا، وهي تخضع لجلسة علاجية إثر الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها على موقع “انستجرام” تعليقا على الصورة التي نشرتها: “”أهم حاجة في الدنيا الصحة .. نعمة كبيرة”، ما أثار تساولات الجمهور خاصة وأن علامات الإرهاق كانت ظاهرة.

وخضعت ياسمين عبد العزيز خلال الأيام الماضية لعدة فحوصات طبية في دولة سويسرا بجينيف، كما خضعت أيضًا لعملية جراحية، وفقًا لما كشف عنه “ET بالعربي”.

وتتضمن الفحوصات التي خضعت لها الفنانة، هي فحوصات دورية للاطمئنان على الحالة الصحية بعد الوعكة التي تعرضت لها خلال العام الماضي وخضعت على إثرها لعدة عمليات جراحية.

ياسمين عبد العزيز

شائعات خلافات بين العوضي وياسمين

فيما ترددت شائعات عن وجود خلافات بينها وبين زوجها أحمد العوضي، حيث ألغت متابعته عبر “انستجرام” بينما مازال العوضي لم يلغ متابعة ياسمين.

كما نشرت ياسمين عقب ذلك عبر خاصية القصص القصيرة على “انستجرام”، صورة لجملة قائلة فيها: “ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله”.

في ذات السياق نشر وائل عبد العزيز شقيق الفنانة الكبيرة صورة معها منذ قليل، عبر “فيسبوك”، وعلق عليها: “يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا.. وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

ياسمين عبد العزيز

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

كانت آخر أعمال ياسمين في رمضان 2021، من خلال مسلسل اللي مالوش كبير” من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

شارك في بطولة المسلسل: خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، فتوح أحمد، عايدة رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، بسنت النبراوي، محمود حافظ، هدى الإتربي.

ياسمين عبد العزيز


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك