تستمع الآن

محمد رضوان يعلق على رسالة ممثل «Suits» الأصلي عن دوره في النسخة المصرية

الأربعاء - ١٨ مايو ٢٠٢٢

تحدث الفنان محمد رضوان عن دوره في مسلسل “سوتس بالعربي” الذي عرض في رمضان 2022، وقدم شخصية المحامي “رضوان نعمان” والد الفنانة تارا عماد.

وقال محمد رضوان خلال حلوله ضيفا عبر برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، إن المسلسل تضمن صراعًا دراميًا من خلال المحامي الكبير الذي تركته ابنته وقررت العمل في مكتب المنافسين له.

ورد رضوان على تعليق الفنان الأمريكي “وندل بيرس” صاحب الشخصية في النسخة الأصلية من العمل والذي أثنى على أداء شخصيته في النسخة المصرية، قائلا: “الممثل اللي عامل دوره في النسخة الأجنبية شاف الدور وشكر فيه وطبعًا مش عارف أقوله إيه؟.. وكتر خيره ربنا يخليه”.

وأكد: “لم أشاهد العمل الأصلي من سوتس، ولا أحب أن أشاهد أي عمل أصلي قبل تصوير دوري حتى لا أتأثر، لكن استمتعت بتجربتي في العمل الرمضاني لأني أحب فكرة الاختلاف جدًا”.

محمد رضوان

كان الفنان الأمريكي وندل بيرس صاحب الشخصية في النسخة الأصلية من العمل قد أثنى على أداء «رضوان» حيث جسد وندل دور والد ميجان ماركل التي قدمت الدور الأصلي الذي تجسده تارا عماد في النسخة المصرية.

وسأل أحد المتابعين المصريين الفنان الأمريكي عبر تويتر على أداء محمد رضوان مرفقًا مقطع فيديو لمشهد له من دوره وذلك في تعلق على «تويتر» ليرد عليه وندل بيرس: «إنه أفضل مني 10 مرات.. مبروك لفريق عمل “سوتس بالعربي”».

«Suits بالعربي» هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Suits، والنسخة العربية من إخراج عصام عبد الحميد وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وبطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد شاهين وتارا عماد.

وتدور الأحداث في كواليس عالم المحاماة والقضايا، حيث يتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

محمد رضوان

أبو العروسة

كما تطرق إلى دوره في مسلسل “أبو العروسة” من خلال شخصية “حسن”، موضحا: “قدمت تلك الشخصية في الجزء الثالث للمسلسل بعدما قدمها الفنان رشدي الشامي في الجزء الثاني”.

وأوضح أن رشدي الشامي اعتذر عن عدم المشاركة في العمل الفني بسبب مشاركته في عمل فني يتم تصويره في دولة لبنان، مؤكدا: “تم ترشيحي فتواصلت معه وأبلغني بوجود مشروع في لبنان، لكنني وجدت أن الشخصية إنسانية بشكل كبير وكانت شخصية مؤثرة بشكل كبير لأنها كانت شخصية خيرة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك