تستمع الآن

كريم قاسم يكشف تطورات الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق».. وموعد بدء التصوير

الأحد - ٢٩ مايو ٢٠٢٢

كشف الفنان كريم قاسم عن تطورات الجزء الثالث من فيلم “أولاد رزق”، مشيرًا إلى أن دوره في أول جزأين من أهم خطواته الفنية.

وقال كريم قاسم إن طاقم عمل “ولاد رزق” لديهم حماس شديد لانطلاق تجربة الجزء الثالث، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا كتابة أحداث الجزء الجديد.

وأشار كريم قاسم إلى أنه من المقرر بدء التصوير آخر 2022، مؤكدًا لـ”العربية”: “نمتلك حماس شديد لانطلاق هذه التجربة السينمائية التي حظيت بنجاح كبير خلال أول جزء وثاني جزء”.

وأكمل الفنان الشاب: “هذا العمل من أهم خطواتي الفنية، خاصة أن طاقم العمل يضم المخرج طارق العريان بجانب المؤلف صلاح الجهيني، كما أن دور رمضان رزق لن يتكرر بسهولة مستقبلا”.

كما كشف عن آخر أعماله الفنية “ليلة غير عادية”، مشيرًا إلى أنه تم استئناف التصوير بعد عيد الفطر في القاهرة خاصة منطقة وسط البلد.

وتابع: “قد يكون من الوارد تغيير اسم فيلم (ليلة غير عادية)، لكن لم يحدد حتى الآن موعد عرض الفيلم”.

اعتزال توفيق عبد الحميد

فيما تحدث عن رأيه في اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد بعد مشاركته في مسلسل “يوتيرن” خلال رمضان الماضي، لافتًا إلى أنه يعتقد عدم وجود سبب معين للاعتزال سوى ما أعلنه الفنان بنفسه وهو لأسباب صحية.

وأضاف: “تواصلت معه بعد إعلان اعتزاله وتفهمت موقفه، وكان سعيدا جدا في (اللوكيشن)، وكان يعاملنا كلنا كأولاده وبشكل إنسانى محترم”.

وكشف عن تمنياته بعدول توفيق عبد الحميد عن قرار الاعتزال، مؤكدا: “أقدر صعوبة مهنة التمثيل خاصة أننا نعمل لساعات طويلة من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات”.

ولاد رزق

يذكر أن “ولاد رزق 2” من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وهو من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، مع ضيوف الشرف: غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة.

بدأت قصة فيلم “ولاد رزق 2” بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالإبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

كانت آخر أعمال كريم قاسم مشاركته في بطولة مسلسل “يوتيرن” مع الفنانة ريهام حجاج، وعرض في دراما رمضان 2022.

مسلسل «يوتيرن» من بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني، وصفاء الطوخي، وناني صلاح، وعبير منير، ومحمود حجازى، ونورهان، وهلا السعيد، وغيرهم، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

كريم قاسم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك