تستمع الآن

فادية عبدالغني: شخصية نظيمة في «فاتن أمل حربي» جرثومة وجرس إنذار لكل الأسر

الإثنين - ٠٩ مايو ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة فادية عبدالغني عن دورها في مسلسل “فاتن أمل حربي”، والذي قدمت من خلاله شخصية “نظيمة” وهي أم “سيف الدندراوي” زوج فاتن، الذي تدور حولها قصة العمل وأزمة السيدة المطلقة مع قضايا محاكم الأسرة، وعرض في دراما رمضان 2022.

وقالت فادية عبدالغني، في تصريحات تلفزيونية: “الحماة التي قدمتها بهذا الشكل لا بد أن تجتز وهي جرثومة في المجتمع وتورث لنا جيل غير مضبوط، ورأينا نتيجة تصرفات نظيمة وتربية ابنها الخطأ وبالتالي انطبع في تعامله مع زوجته وأولاده وحتى بناته وصلوا لكراهية الأب وهذا بسبب أسلوب تربية الأم للابن وتوجيهه للخطأ، وهي كان لها مبرراتها تحب ابنها زيادة اللزوم وتدلعه بشكل زائد وليس لديه أي نوع من أنواع تحمل المسؤولية رجل سلبي، لكن إيجابي جدا في المشكلات والصوت العالي، شخصية الحقيقة مكروهة في المجتمع”.

وأضافت الفنانة الكبيرة: “شخصية نظيمة هي جرس يرن للأسر وينبهها لأن التربية مهمة ولا تدلعوا أولادكم زيادة عن اللزوم، أعرف أمهات لا تلبس أولادهم غير الملابس ذات الماركات الفارهة، ولكن هل بعد ذلك هو سيعطي هذا لأولاده ولما لا يعمل ذلك سيشعر بالضعف، أدلع لكن بهوادة وأعلم المسؤولية وعدم الكذب وهي مهمة جدا، وحتى لو هيغلطوا لا يكذبوا، أعتبر شخصية نظيمة على قد ما كانت غير ضخمة في العمل ومشاهدها كثيرة ولكن جرس تنبه الأمهات لكي يتريثوا في تربية أولادهم”.

وتابعت: “”المحاكم مليئة بالمشكلات الأسرية نتيجة التربية الخطأ وعدم بث روح المسؤولية في نفس الأولاد، وهذه المشكلات موجود مع الست والرجل سواء، وأيضا مع تخاذل القوانين في الحكم سريعا، وخصوصا لو الأم إذا لم يكن لديها القدرة تربية أبنائها ماديا ومعنويا فهذا خطر كبير والقانون لازم يساعد الأمهات على حسم قضاياهم”.

مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيلي كريم وشريف سلامة وفادية عبدالغني ومحمد ثروت، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد جمال العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك