تستمع الآن

أحدث ظهور للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده| صورة

الثلاثاء - ١٧ مايو ٢٠٢٢

لسنوات طويلة تربع عادل إمام على عرش الكوميديا في مصر والوطن العربي.. كان له إطلالة مميزة وأعمال فنية لا تنسى تنوعت بين الكوميديا والدراما والرومانسية، واستطاع أن يحتفظ بلقب “الزعيم” دون أن ينافسه أحد لسنوات.

ويحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ82، اليوم 17 مايو، حيث يعد أيقونة من أيقونات الفن في مصر والوطن العربي.

وبعد غياب طويل عن المشاهدين، نشر عادل سليمان مدير أعمال عادل إمام أحدث صورة له في عيد ميلاده، وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

وعلق عادل سليمان على صورته مع الزعيم، قائلا: “الآن مع الزعيم.. كل سنة وحضرتك طيب”.

ويعد عادل إمام أسطورة حية ملهمة لعدد كبير من الفنانين ويضعونه في مكانة الأب الروحي لهم وللفن المصري، الذي يعد سفيرا في كل دول العالم.

عادل إمام

وفي أسبوع عيد ميلاده.. تقدم «نجوم إف إم»، مجموعة من أبرز تصريحات نجوم الفن عن الزعيم الذي يعد أحد أشهر فناني مصر والوطن العربي، خلال استضافتهم في “نجوم إف إم”.

أحمد بدير

وخلال استضافته في برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، تحدث الفنان أحمد بدير عن تعاونه مع الفنان عادل إمام في أكثر من عمل فني.

وقال أحمد بدير إن العمل مع عادل إمام شيء رائع، مؤكدا: “الفنان يضمن خلال العمل مع عادل إمام، المناخ الجيد، ولا يوجد تنازلات سواء في الديكور أو الفنانين أو الإنتاج، فالفنان هو المستفيد من كل ما يحدث ويظهر أفضل ما لديه”.

سمير صبري

كما علق الفنان سمير صبري عن سبب تفوق الزعيم عن كل جيله، مؤكدا: “هو فنان زكي واستطاع استغلال موهبته وتوظيفها بشكل مثالي، كما أن اختيار أدوار مختلفة وتغيير النمط باستمرار، فبداياته في الأعمال الكوميدية مختلفة عما ظهر به في الإرهاب والإرهاب والكباب وأمير الظلام”.

وتابع سمير صبري: “ظل يتجدد ويتجدد وهذا من أهم الأسباب التي تجعل الفنان يعيش فترة أطول مثل فريد شوقي، واستطاع التفوق على كثير من جيله رفضوا أن يتجددوا، والاعتراف بهذا الأمر مهم ولا بد الإدراك أن لكل عمر جماله”، وذلك في برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”.

آخر أعمال عادل إمام

كان مسلسل “فالنتينو” هو آخر مسلسلات الزعيم وعرض في رمضان 2020، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والعديد من الفنانين الشباب.

وجسد شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد “فلانتينو”، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في العديد من القصص العاطفية.

عادل إمام

فيلم الحريف


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك