تستمع الآن

يسرا: «أحلام سعيدة» كان فيلما.. وهذه حقيقة تشابه «فريدة هانم» مع بكيزة الدرملي

الإثنين - ١١ أبريل ٢٠٢٢

ردت الفنانة يسرا على تشبيه دورها “فريدة هانم” خلال أحداث مسلسل “أحلام سعيدة” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022، بالدور الذي قدمته الفنانة الراحلة سهير البابلي “بكيزة الدرمللي” في مسلسل “بكيزة وزغلول”.

وأشارت يسرا إلى أنه لا يوجد تشابه بين الشخصيتين نهائيًا، موضحا أن شخصية “فريدة” تشبه سهير البابلي في الحياة الحقيقية كثيرًا ولكن ليس في شخصية “بكيزة هانم” كما يتردد، كما كان ذلك في الحلقة الأولى من المسلسل فقط.

وأوضحت يسرا أنه بداية من الحلقة الثانية بدأت الشخصية تتخذ مسارًا آخر، مضيفة أن “فريدة” في “أحلام سعيدة” سيدة من الطبقة الارستقراطية والتي لديها الكثير من العادات والتقاليد.

وعن إمكانية تدخلها في السيناريو، أشارت إلى أنها قد تفعل ذلك في بعض الأحيان، موضحة أن لديها الكثير من الخبرات التي تسمح لها بذلك، مؤكدة: “هذا التدخل لا يتسبب في حدوث خلل بالسياق الدرامي أو يغير في مجرى الأحداث”.

كما نوهت بأن هذا العمل الرمضاني كان فيلمًا في البداية من إخراج هالة خليل، مؤكدة أن المنتج جمال العدل هو صاحب اقتراح تحويله لمسلسل، وذلك لـ”العربية”.

وتابعت: “تفاجأت بطريقة معالجة الموضوعات التي يناقشها المسلسل بشكل كوميدي. فالمشاهد سيرى أنواعا مختلفة من الضحك، كوميديا موقف، وكوميديا كلام أيضا، وساعد فى خروج العمل بشكل مميز”.

مسلسل “أحلام سعيدة” من بطولة: يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، مع المخرج عمرو عرفة، والمؤلفة هالة خليل.

وتدور أحداث العمل الرمضاني، حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، وكل واحدة لها شخصية مختلفة عن الأخرى.

آخر أعمال يسرا

كانت الفنانة الكبيرة قد شاركت في دراما رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل “حرب أهلية”، ودارات الأحداث حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

“حرب أهلية” من بطولة: باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، خالد حجاج، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك