تستمع الآن

نيللي كريم تتحدث عن التشابه بين «فاتن أمل حربي» وشخصية زوجها في «يوتيرن»

الإثنين - ٢٥ أبريل ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن دورها في مسلسلها الرمضاني «فاتن أمل حربي» وكذلك مشاركة زوجها هشام عاشور الرمضانية الأولى في مشواره الفني من خلال مسلسلي «أحلام سعيدة» و«يوتيرن».

وخلال لقاء جمع الثنائي في برنامج «ليالي رمضان» على قناة mbc، قالت نيللي إنه بالصدفة كان هناك تشابه بين دورها في «فاتن امل حربي» ودور زوجها في «يوتيرن» واصفة الأمر «إحنا الاتنين عندنا مشاكل أحوال شخصية» حيث يجسد هشام عاشور شخصية «وليد» في مسلسل «يوتيرن» وهو أب لديه مشكلات في رؤية ابنته لدى طليقته وكذلك مسلسل «فاتن أمل حربي» الذي يناقش معاناة الأم الحاضنة بعد الطلاق.

وأضافت نيللي أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ربطوا بين الدورين بصور «كوميك» حيث اقترحوا أن يتولى محمد ثروت وهو القائم بدور المحامي في مسلسل نيللي، بحل المشكلات القانونية في العملين.

وقالت نيللي كريم إن رمضان مرتبط معها في طفولتها بمسلسل «ألف ليلة وليلة» والفوازير، مضيفة أن الجميع كان يغازلها بسبب تشابه اسمها مع الفنانة الكبيرة نيللي نجمة الفوازير.

وتقدم نيللي مسلسلها «فاتن أمل حربي مع النجوم: شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

فيما يقدم هشام عاشور مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، وكريم قاسم، وكذلك يشارك في مسلسل «أحلام سعيدة» في دور وكيل النيابة بطولة الفنانة يسرا وغادة عادل ومي كساب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك