تستمع الآن

نجل عبدالرحمن أبو زهرة يكشف أسباب عودة والده للمستشفى مجددا

الإثنين - ٢٥ أبريل ٢٠٢٢

تحدث الموسيقار أحمد عبدالرحمن أبو زهرة عن تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، والأسباب التي أدت بهم إلى عودته للمستشفى.

وقال ابن عبدالرحمن أبو زهرة في مداخلة مع برنامج “الحكاية”: “يوم الخميس خرجنا من المستشفى إلى البيت بعد نجاح العملية التي خضع لها والدي بسبب إصابته بكسر في الحوض، منذ أسبوعين، وقرار الأطباء كان بإمكانية متابعة حالته في المنزل، واستمر بحالة جيدة حتى يوم الجمعة وتناولنا الإفطار معا”.

وأضاف: “في وقت الإفطار يوم السبت اشتكى من عدم قدرته على التنفس وكانت درجة حرارته مرتفعة وصلت إلى 38، واتصلنا بالإسعاف وتم نقله للمستشفى مرة أخرى”.

وتابع : “حتى الآن لا نعرف هل أصيب بالتهاب بعد العملية، وهو في حالة وعي ويستطيع الكلام معنا، والأطباء يحاولون الحفاظ على استقرار حالته، وإن شاء الله الموضوع يعدي بسرعة، وأشكر سيل الرسائل والمشاعر والمكالمات من الناس الذين اطمأنوا على والدي”.

وكان الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، قد غادر المستشفى التي كان يتواجد بها قبل أن يعود مرة أخرى بعد تعرضه مؤخراً لأزمة صحية أدخلته العناية المركزة، والتي تبين إصابته بكسر في الحوض والتي توجب إجراء عملية جراحية من أجلها.

الفنان القدير كان قد تعرض لأزمة صحية نقل على أثرها للمستشفى بسبب كسر بالحوض بعد سقوطه بمنزله بشكل مفاجئ إضافة إلى مضاعفات أخرى.

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة مشاركته كضيف شرف في مسلسل “موضوع عائلي”.

ومسلسل “موضوع عائلي” من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.

والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة من مواليد محافظة دمياط 1934 واحتفل فى 8 مارس بعيد ميلاده الـ 88، وله مشوار فنى طويل حافل بالأعمال التليفزيونية والمسرحية والسينمائية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك