تستمع الآن

مي كساب لـ«نجوم رمضان أقربلك»: البعض يتنمر عليّ حتى في رمضان بسبب وزني

الأربعاء - ٢٧ أبريل ٢٠٢٢

أعربت الفنانة مي كساب استغرابها من بعض التعليقات السلبية التي تصلها دائما على حساباتها على السوشيال ميديا بسبب اكتسابها وزنا زائدا خلال الفترة الأخيرة.

وقالت مي كساب خلال حلولها ضيفة على برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، مع إنجي علي، على نجوم إف إم، يوم الأربعاء: “من يحبني عليه أن يحبني كما أنا، فأنا أم مسؤولة عن زوج و3 أبناء ووالدي يعيش معي أيضا، ولا أتحمل حد تافه يقول لي إنت تخنت وخسي وأكيد عندي مرآة مش محتاجة حد يقولي عليّ أي كلمة، أنا لا أتضايق ولكن أشعر أنه يستحضرني مقولة الأستاذ عمرو مصطفى (في رمضان) والناس بيتنمروا حتى في رمضان ومحتاجين نربي أولادنا بعدم التجريح في الناس بكلام جارح، نفسي أعمل مسلسل اسمه رحلة (أم العلا البشري)، عن ست ورحلتها في الحياة”.

وأردفت: “أنا لم ألحق أخذ نفسي من ولادة أبنائي الثلاثة، وهذه السنة كنت بدأت دايت ولكن اكتشفت إن عندي المرارة وسأجري العملية فقلت أنتظر حتى أجريها وأعود للتخسيس”.

الاعتزال

ونفت مي كساب اتخاذها أي قرار بالاعتزال، قائلة: “كنت أقابل زملائي وكانوا يسألونني أنت فين ولم أتخذ أي قرار بالاعتزال، وأنا شخص قدري ويمكن ربنا قعدني الـ5 سنوات من أجل أولادي وجاءت من عند ربنا وهما كانوا في سن صغير، وأحيانا أخذهم معي في التصوير وهما متعلقين بي وخصوصا ابنتي فريدة وهي 5 سنوات، وتشعرني دائما بتأنيب ضمير، ولدي نوح سيتم 3 سنوات وداليدا 4 سنوات ونصف، وزوجي أوكا بيحب أولاده جدا ولكن لما يحب يزعق ينده عليّ أنا أزعق، وأولادي حنين علي، وفريدة شبه زوجي في الكيرلي وتحب الملابس الخاصة به وبها جينات والدها وفنانة في نفسها، وهما الـ3 بيحبوا الغناء”.

وتشارك الفنانة مي كساب فى موسم دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل “أحلام سعيدة” مع النجمة يسرا، حيث تجسد دور صديقتها فى العمل وتساندها فهى لا تعمل وربة منزل.

مسلسل أحلام سعيدة من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مى كساب) وهم ثلاثة سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب هامه في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب علي تخطي مشاكلهن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك