تستمع الآن

مصطفى شعبان يوضح حقيقة خلافه مع أحمد السقا.. وأسباب عدم زواجه

الثلاثاء - ٢٦ أبريل ٢٠٢٢

كشف الفنان مصطفى شعبان عن حقيقة خلافاته مع الفنان أحمد السقا، وأسباب عدم تعاونهما مجددا بعد فيلم “مافيا”.

وقال مصطفى شعبان في مقابلته ببرنامج “حبر سري” عبر قناة القاهرة والناس، إنه كان بصدد التعاون مع أحمد السقا في فيلم يحمل عنوان “ترانيم إبليس”.

وأضاف: “المشروع كان قائم فعلا واشتغلنا كتير عليه، لكن الفيلم تعطل في التجهيز بسبب الحصول على موافقات التصوير، وأحمد دخل فيلم العنكبوت”.

وتابع: «مفيش أي خلاف يمكن أيام فيلم مافيا كان في حساسية شوية بيننا، وحصل تسخين بيننا من بعض الإعلاميين ولكن الموضوع اتكشف بسهولة، وإحنا متحمسين لفيلم ترانيم إبليس».

وشدد: “أنا والسقا، الأمور بينا زيرو خلاف، لسه كنا مع بعض من 10 أيام، يمكن أيام فيلم مافيا كان فيه حساسية شوية، لكن دلوقتي زيرو خلاف”.

وتابع: “يأتي  لي مزرعتي وأنا في المقابلة أذهب له المزرعة، وبنشوف خيل بعض”.

كما تطرق شعبان، للحديث عن عدم إقباله على خطوة الزواج حتى الآن، قائلا: “نصيب.. يمكن لسه محصلش نصيب.. لكن مش ضد الفكرة ولا حاجة”.

وعن إمكانية زواجه من 4 سيدات في بيت واحد؛ قال شعبان: “لأ مستحيل.. ولا في 4 بيوت”.

وأشار: “العزوبية لها جوانب حلوة وأخرى وحشة، بس أنا مش شاغل بالي، مش بدور على حاجة، لكن لو لقيت حاجة أنا موافق”.

وكشف على أنه ارتبط بفتاة عام 2006 ولم تكتمل خطوبتهما، مضيفا: «خطبت مرة زمان في 2006 ولكن لم نتفاهم وكنا صغيرين وقتها وكان في حماس عندنا بس معرفناش نكمل ولم نستمر كثيرا».

وتابع: «أقرأ شائعات ارتباطي باستمرار ومعظمها من الزميلات اللي بدخل معاها أعمال، ومبقتش تشغلني هذه الأخبار وأنا قبلت من البداية أكون شخصية عاملة وطبيعي الجمهور هيبقى أقسام وأنواع عليا».

ويشارك النجم مصطفى شعبان في موسم مسلسلات رمضان 2022 من خلال مسلسل “دايمًا عامر” مع النجوم: لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك