تستمع الآن

مصطفى درويش يعتذر لهند صبري.. ويوضح سبب أزمته مع شيرين رضا

الثلاثاء - ١٢ أبريل ٢٠٢٢

قدم الفنان مصطفى درويش اعتذارا للفنانة هندي صبري بعدما هاجمها بسبب اختيارها لتشارك في حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري.

وقال مصطفى درويش في تصريحات لقناة “المحور”: “أنا مصري وأقول رأيي في مصريتي في أي وقت، وهند صبري مصرية من أكتر أي أحد، وما حدث أن موقع ما كان منزل صور هند صبري ومنى زكي وقال إن الحفل يستغني عن النجوم ويستبدلهم بهند صبري، وأنا عملت شير للخبر وكتبت يا جماعة إحنا معندناش حد مصري يتكلم عن مصريته، فجايبين حد من بره مصر”.

وأضاف: “أخطأت في حق هند صبري، لأنها مصرية ومتزوجة وتعيش في مصر، هند مينفعش أتكلم عنها كده، واعتذرت لها، وأنا أسف يا هند، أنا بحبك ولم يكن قصدي ووصلت لها هذا الاعتذار وهي محترمة جدا”.

شيرين رضا

كما تحدث مصطفى درويش عن تفاصيل أزمته مع النجمة شيرين رضا، بعدما انتقدت الأخيرة موقفه، الخاص بالانسحاب من تصوير فيلم “الملحد”.

وقال درويش، أن رده على الفنانة شيرين رضا جاء بعد علمه بما قالته بحقه.

وأضاف: “أنا تحدثت بأدب جدا وقلت إن في فرق عمري بيني وبينها ودة مش عيب أنا كنت بتفرج على شيرين رضا في كليب عمرو دياب وأنا عندي 10 سنين، فأنا عارفها من زمان ومصر كلها بتموت فيها”.

وأضاف: “هو أنا علشان قلت إنها أكبر مني سنا أبقى بهينها والبوست كان بيقول حقها في فرق عمري فربنا يديها الصحة وفي فرق أجيال بينا فمش هتعرف كل الفنانين”.

وتابع: “كان ممكن تقول أنا متعاملتش معاه قبل كده وهو تسرع وأنا رديت بكلام عادي جدا، لكن هل اللي قالته لم يكن عيبا؟ ولا هو في فئة تنتقد وإحنا نسكت”.

وعن اعتبار “شيرين” بأن انسحاب “درويش” من فيلم “الملحد” غرضه “ركوب التريند”، رد الأخير: “أنا خليتها تركب معايا التريند، أنا ماركبتش لوحدي”.

في المقابل، أوضح “درويش” أن انسحابه من فيلم “الملحد” جاء بعد تصويره لـ 4 مشاهد، كما أنه ما زال يحتفظ بورق العمل حتى الآن.

وجهت بسمة وهبة سؤالا لمصطفى درويش عن مدى حب الوسط الفني له، مشددا: “آه بيحبوني أومال بشتغل إزاي وأنا أسمي بيبيع وعملت (ويبقى الأثر) وعمل أعلى نسبة مشاهدة على القناة ومشارك في (سوتس بالعربي) و(راجعين يا هوى) وأدوار رئيسية”.

في وقت سابق، هاجمت شيرين رضا، مصطفى درويش على خلفية انسحابه من فيلم “الملحد”.

وعلقت شيرين رضا، خلال مشاركتها في برنامج “حبر سري”، على انسحاب درويش من الفيلم بالقول: “لا أعرف من هو هذا الممثل ولا أعتقد أن دوره كان مهما أو انسحابه يؤثر على الفيلم”.

يذكر أن مصطفى درويش شارك في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي يعرض حاليا، ومن بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، نور النبوي، وفاء عامر، وغيرهم نخبة من النجوم.

المسلسل مأخوذ عن عمل إذاعي للكاتب أسامة أنور عكاشة ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك