تستمع الآن

مجلس الوزراء يحدد موعد إجازة شم النسيم وعيد تحرير سيناء

الإثنين - ١٨ أبريل ٢٠٢٢

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن موعد إجازة شم النسيم وعيد تحرير سيناء، في بيان منذ قليل.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء قرارًا بأن يكون الإثنين 25 أبريل إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية.

وتضمن قرار مجلس الوزراء أن يكون 25 أبريل إجازة رسمية لشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد شم النسيم، وعيد تحرير سيناء.

فيما يبدأ موظفو الدولة في صرف مرتباتهم الشهرية، الأسبوع المقبل متضمنة العلاوة الدورية للمخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية بنسبة زيادة 8% من الأجر الوظيفي.

ومنحت الدولة العاملين من غير المخاطبين بأحكام قاون الخدمة المدنية علاوة بنسبة 15% من الأجر الأساسي أو ما يقابله في المكافأة الشاملة لكل منهم.

صرف مرتبات أبريل

فيما تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر أبريل في 33 وزارة وهيئة، الأربعاء المقبل 20 أبريل، مع صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة الخميس 21 أبريل، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي الثلاثاء والأربعاء 26 و27 أبريل.

كان الدكتور محمد معيط وزير المالية قد قال إنه تم تحديد مواعيد صرف مرتبات أشهر أبريل ومايو ويونيو 2022، حيث تم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على 4 أيام خلال إبريل ومايو، و5 أيام خلال يونيه، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، والانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك