تستمع الآن

ردود فعل نجوم الفن على تألق رحمة أحمد في «الكبير أوي 6».. والفنانة ترد

الخميس - ٠٧ أبريل ٢٠٢٢

حصدت الفنانة رحمة أحمد ردود فعل واسعة على دورها في مسلسل «الكبير أوي 6» خاصة بعد الحلقة الخامسة أمس الأربعاء والتي ضمّت مشاهد زواجها من الكبير.

وتصدرت رحمة أحمد أو «مربوحة» كما هو اسمها في المسلسل، منشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين تداولوا مشاهد كوميدية من ظهورها في حلقة الأربعاء، لكن كان لنجوم الفن كذلك تعليقات على أدائها ودورها.

الفنان أحمد أمين والذي كان له دور كبير في اكتشاف موهبتها من خلال برنامجه «البلاتوه»، كتب تعليقًا على تغريدات الجمهور بأنه من اكتشفها قائلًا: «هي اللي اكتشفتني».

وكتب الفنان حمزة العيلي عبر «فيسبوك»: «حكاية قنبلة الكوميديا رحمة أحمد (مربوحة). مبروك يا من أشار إليك الله الذي وهبك الكوميديا بالفطرة وميزك بها»

وتابع: «رحمة أحمد بدأت من مسرح الجامعة مع صلاح الدالي ثم مع النجم أحمد أمين حتى رأيتها على المسرح. كانت نجوميتك واضحة من يوم ما شاهدت عرض دي چاڤو على مسرح الهناجر لصديقي تامر نبيل والممثلين أحمد السلكاوي ومحمد يوسف أوزو وبسمة ماهر، ثم أحمد خشبة ورشا جابر عندما انضممت لهذا الفريق الرائع وكانت من إخراج الحبيب أحمد فؤاد».

وأضاف: «ضحكت من قلبي وهنا يكمن سر موهبة رحمة أحمد. (الكبير) هو البداية القوية ولسه لما الخبرة تزيد هنستمتع. ضحكة صافية تفرح القلوب، كم من الموهوبين والممثلين الرائعين المختبئين داخل المسارح على مستوى الجمهورية».

كما قالت الفنانة نشوى مصطفى: «رحمة احمد اهلاً وسهلاً بيكى فى عيلة الفن المصرى، كوميديانه حتكمل مسيرة اكابر فن الكوميديا – موهوبة وحضورها طااااغى، وفيه ممثل عظيم – عظيم اوووووى – محظوظة رحمة وامها داعية لها انها تقف قدام نجم كبير اوى فنياً وانسانياً بيحضر لها اللعبة الحلوة علشان هى تجيب جون، احمد مكى انت الكبير اوى بجد».

وردت رحمة على هذا السيل من التعليقات عبر «فيسبوك» وكتبت: «الفنانة دنيا سمير غانم لا تُقارن بأحد، أنا من فانز دنيا سمير غانم لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد إني سأكون خاسرة».

وتابعت: «بعد توفيق الله، يعطي الفنان أحمد مكي المساحة لأحد أن يقول شيء هو أمر لا يحدث من أي فنان على الساحة، هذا الرجل لديه ما يكفيه وأكثر أن يترك ممثل أمامه يتحدث بكل ارتياح، مهما تكلمت عنه مش هوفيه حقه فنيا ولا إنسانيا، والمبدع أحمد الجندي ميتخيرش عنه، يسيبك تقول ويعليك ويركبلك شغل وذكي يعرف يطلع ضحك من أي شخصية ويحطها في مكانها الصح».

وأكدت: «أحمد أمين، أحمد مكي، أحمد الجندي، أنتم مكسب لأي فنان ولأي شخص، وأشكر الله دائما وأن ويكتب لي كل خير».

واختتمت: «شكرا لأي حد دعمني حتى لو بكلمة كويسة وبالأخص صلاح الدالي، فنان هياخد حقه كويس جدا ويستاهل أكتر، بحبك يا صلوحة، شكرا لأي حد وقف جنبي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك