تستمع الآن

توفيق عبدالحميد يعلن اعتزاله التمثيل نهائيًا بسبب حالته الصحية

الإثنين - ١١ أبريل ٢٠٢٢

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزامه اعتزاله التمثيل نهائيا، عقب الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل “يوتيرن”، الذي يعرض حاليا ضمن الموسم الرمضاني.

وكتب توفيق عبدالحميد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله.. وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا”.

وأضاف: “قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام”.

كما أكد عبدالحميد، أن قرار اعتزاله ليس علاقة بأي أزمة مع الفنانة ريهام حجاج، موضحا: “علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا وهي فعلا بمثابة ابنتي والموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق مني الاهتمام”.

وكان الفنان القدير توفيق عبدالحميد، قد أعرب عن سعادته تجاه عودته للعمل الفني بعد انقطاع دام 12 عاما، مؤكدا أنه كان يُعرض عليه الكثير من الأعمال الدرامية، ولكنها لم تكن تحظى باعجابه، إلا أن مدحت العدل وأيمن سلامة وريهام حجاج أقنعوه بمسلسل “يوتيرن”.

المسلسل تدور أحداثه حول “يارا الكردى” ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها “يوسف”، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

مسلسل “يوتيرن” بطولة كل من: ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك