تستمع الآن

أكرم حسني لـ«نجوم رمضان أقربلك»: «يا ستو أنا» كان اسمها «جنة الفواكة».. واختار مفردات سهلة

الأربعاء - ١٣ أبريل ٢٠٢٢

كشف الفنان أكرم حسني عن كواليس أغنية «إيه يا ستو أنا» ضمن مسلسل “مكتوب عليا” في رمضان 2022 والتي حققت نجاحا كبيرًا.

وقال أكرم حسني، خلال حلوله ضيفا مع إنجي علي على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” على “نجوم إف إم”: “في تلك الأغنية الموجودة في مسلسل (مكتوب عليا) كان عيني على (بسبوسة) في مسلسل (الوصية) وقررت أعمل أغنية على هذا السياق”.

وأشار إلى أن اسم الأغنية كان في البداية “جنة الفواكة” قبل أن يستقر على “يا ستو أنا”، موضحا: “في فواكه تانية حذفناها واختار مفردات سهلة حتى يستطيع الطفل حفظها”

وشدد أكرم حسني على أنه يحب قراءة التعليقات وردود الأفعال على أعماله الفنية، خاصة الانتقادات من أجل التعلم منها، موضحا: “كل الآراء هي مهمة بالنسبة لي”.

وتابع: “أكثر ما أسعدني مؤخرا هي تغريدة من الفنان نبيل الحلفاوي والتي كانت مهمة بالنسبة لي وحقيقية لأنه ليس مضطرا أن يجامل وحسستني بسعادة ومسؤولية”.

أكرم حسني

كما كشف عن سعادته الكبير من رسالة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على دوره في “مكتوب عليا”، موضحا: “رسالة محمد صلاح أسعدتني جدا، وقالي (انت جامد قوي اقسم بالله)”.

وأضاف أن شخصيته مختلفة تمامًا عن شخصية “جلجل” في “مكتوب عليا”، قائلا: “أنا عكسه تماما وطول الوقت أنظر للنصف الممتليء من الكوب، وفترة كورونا كانت فرصة لإعادة ترتيب الأوراق”.

وأكد أن المسلسل يتحدث عن الرضا وكيفية أن تكون الطموحات مشروعة، موضحا أن فكرة الرضا مهمة بشكل شخصي ولها علاقة بكل الناس، قائلا: “المسلسل به الكثير من الأحداث وبه معنى فلسفي وهي أن الكتابة على اليد هي القدر الذي يستطيع الشخص قراءته بشكل مختلف، وليس كل اللي بتفتكره وحش هو وحش ومش كل اللي شايفه حلو هو حلو”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك