تستمع الآن

نيللي كريم عن «فاتن أمل حربي»: «مررت بمواقف مماثلة لما مرت به بطلة العمل»| فيديو

الأحد - ٢٧ مارس ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن دورها في مسلسل “فاتن أمل حربي” خلال رمضان 2022، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية امرأة تجد نفسها مهددة بفقدان ابنتيها بشكل مفاجئ، بعد معاناة مستمرة مع طليقها.

وأضافت نيللي كريم أن “فاتن” تعد امرأة كجميع النساء تمتلك طموحات وآمال وتحارب في الحياة من أجل أولادها والعائلة، وهي متزوجة وتعاني مشاكل عائلية كسيدات في مجتمعنا، وتقصد المحكمة بحثاً عن حقوقها.

وأشارت إلى أن المسلسل يكشف عن معاناة الزوجات مع أزواجهن، موضحة أن المسلسل يفتح الباب نحو نقاش لتعديل بعض قوانين الأحوال الشخصية.

وأكدت: “من خلال المشاهد التي قمنا بتصويرها والمواقف التي تعرضت لها، أؤكد أنني مررت بمواقف مماثلة لما مرت به هذه المرأة”.

وتابعت: “لا أدري إذا كان القانون سيتغير بعد هذا المسلسل، لكننا قمنا بتسيلط الضوء على المشاكل الحقيقية التي تمر بها أي امرأة تريد حقوقها، والمسلسل يرتكز على وقائع حقيقية، أسمع البعض منها كنماذج من النساء الذين يظهرون في بعض مشاهد العمل، وإذا غيّر المسلسل شيئاً أو ساهم في أي تعديل لمصلحة المرأة سأكون في قمة السعادة والاعتزاز”.

وقالت نيللي كريم: “الكاتب إبراهيم عيسى مؤلف المسلسل عرف كيف يتعامل مع الموضوع بذكاء كبير، وأعتبر أنني محظوظة أن أكون بطلة أول مسلسل يقوم بكتابته ضمن مسلسل عميق يناقش مشاكل مهمة”.

“فاتن أمل حربي”، من بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.

نيللي كريم

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن آخر أعمال نيللي مسلسل “ضد الكسر”، الذي عرض في رمضان الماضي، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة: محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

كانت نيللي قد تزوجت من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في شهر أغسطس الماضي، الذي يشارك في دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل “يوتيرن” مع ريهام حجاج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك