تستمع الآن

مي كساب تكشف لـ«كلاكيت» تفاصيل دورها في مسلسل «أحلام سعيدة» مع يسرا| فيديو

الأربعاء - ٢٣ مارس ٢٠٢٢

كشفت الفنانة مي كساب عن كواليس دورها في مسلسل “أحلام سعيدة” مع الفنانة يسرا والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022، ومن إخراج عمرو عرفة.

وأشارت مي كساب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي، على “نجوم إف إم”، إلى أن الفنانة يسرا هي زعيمة الفن من وجهة نظرها.

وقالت مي كساب إنها تعاونت معها من قبل في 4 أعمال فنية، مشيرة إلى أن دورها في “أحلام سعيدة” جاء بعد حصولها على حلقتين فقط من سيناريو المسلسل لكنها وثقت في المخرج عمرو عرفة.

وأضافت: “عمرو عرفة من المخرجين الكبار وأثق فيه وقالي محدش هيعرف يعمل الدور زيك”.

تفاصيل دورها في أحلام سعيدة

وأوضحت مي أنها تظهر في المسلسل الرمضاني باسم “ليلى” وهي ربة منزل” تقابل فريدة وشيرين عند أحد الأطباء ثم يتعرفوا على بعضهم.

وأشارت إلى أن الثلاثي بعدما يتعرفوا على بعضهم يصبحن أصدقاء على الرغم من أنهم من عالم مختلف، مؤكدة: “طاقم العمل مميز حيث يظهر الفنان نور محمود بدور زوجي، والفنان سامي مغاوري بدور والدي”.

مسلسل “أحلام سعيدة” من بطولة: يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، مع المخرج عمرو عرفة، والمؤلفة هالة خليل.

وتدور أحداث العمل الرمضاني، حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، وكل واحدة لها شخصية مختلفة عن الأخرى.

ويسجل العمل التعاون الثانى بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” في 2014.

آخر أعمال يسرا

كانت يسرا قد شاركت في دراما رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل “حرب أهلية”، ودارت الأحداث حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

“حرب أهلية” من بطولة: باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، خالد حجاج، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازي.

وتتنوع الأعمال الفنية المعروضة بين الكوميدي والأكشن والدراما، في موسم يواجه فيه صناع الأعمال الدرامية تحديات بسبب إصابة عدد من النجوم بفيروس كورونا وتوقف التصوير.

وتحتل الدراما المصرية مكانة كبيرة في الوطن العربي، حيث إنها تعد الأضخم في المنطقة خلال شهر رمضان، خاصة أنه يتنافس فيها عدد كبير من الفنانين ذات الثقل الفني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك