تستمع الآن

شقيق الفنان الشاب إياد داوود يكشف سبب وفاته

الأحد - ٠٦ مارس ٢٠٢٢

كشف الكاتب الصحفي والسياسي خالد داوود، عن تفاصيل وفاة شقيقه الأصغر الفنان الشاب والمذيع إياد داوود عن عمر 39 سنة، أمس السبت.

وأوضح «داوود» في تصريحات لـ«الوطن» أن شقيقه أُصيب منذ فترة بفيروس كورونا وأدى ذلك لدخوله المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخلها متأثرًا بمضاعفات فيروس كورونا.

وبحسب ما أعلن شقيقه عبر «فيسبوك»، تقام صلاة الجنازة على روح الفنان الشاب الراحل إياد داود ظهر اليوم الأحد بمسجد مصطفى محمود، وسيقام العزاء مساء غدٍ الاثنين في مسجد الحامدية الشاذلية.

ولحق «إياد» بزميله الفنان والإعلامي عمرو سمير الذي وافته المنية شابًا في 2017، حيث تزاملا في بداية حياتهما في برنامج «شبابيك» الذي ضم عددًا من المذيعين الشباب وقتها.

إياد نصار - برنامج شبابيك

ونعى رحيل الفنان والمذيع الراحل عدد من الفنانين الشباب والإعلاميين، على رأسهم زميلته سلمى الصباحي، التي شاركته وعمرو في «شبابيك»، حيث كتبت: «أخويا و عِشرة عمري #إياد_داوود راح للغفور الرحيم.. أرجو ان كل اللي بيحبوا إياد يدعوله و كل اللي بيحبوه من جمهورنا في السعوديه يا ريت يعملوله عمره».

كما كتب الفنان حسام داغر: «إياد .. صاحبي و ابني و اخويا في ذمة الله .. لاحول ولا قوة الا بالله ربنا يجعل مرضك في ميزان حسناتك و علمك شفيعك يوم القيامه يا طيب يا محترم يا أبو الأصول مع السلامه يا إياد».

كما كتب المخرج محمد العدل (ماندو العدل): «إياد داود الممثل و المذيع في ذمة الله مثل معايا في مسلسل الداعية و كان شخص طيب و محترم الله يرحمه .. ادعوله من فضلكم».

عن إياد داوود:

هو فنان وإعلامي شاب، مواليد عام 1983، خريج الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وقدم عدة أعمال مسرحية في الجامعة، وبدأ حياته بتجربة إعلامية شبابية عبر شاشة «دريم» من خلال برنامج «شبابيك»، كما عمل كمدرب تمثيل محترف، وشارك في عدة أعمال فنية، هي: «فض اشتباك – الداعية – الثمن – شديد الخطورة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك