تستمع الآن

بكاء حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة لحظة وصوله حفل زفافها| فيديو

الإثنين - ٠٧ مارس ٢٠٢٢

احتفلت سارة صبري حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بحفل زفافها، حيث نشرت عدة صور عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة فيديو عبر صفحتها على موقع “انستجرام” للحظة وصول الفنان الكبير إلى حفل الزفاف، حيث لم تتمالك دموعها لحظة الوصول ورؤيته لها بفستان الزفاف.

وتضمن الفيديو، حوارًا بينها وبين أبو زهرة، حيث مازحها قائلا: “مش سارة.. مش عاملة ميكب؟”، لترد: “معلش صحيت وجيت يا جدو إيه الشياكة دي”.

وتابعت: “إيه الشياكة دي.. انت كده هتعلي عليّا وتعلي على العريس؟”، فيجيبها: “كل ده علشانك”.

وسارة صبري واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها عبر حسابها على إنستجرام أكثر من مليون متابع، ودائما تحظى فيديوهاتها مع جدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بمشاهدات مرتفعة.

ودرست سارة صبري في الجامعة الأمريكية، وعرفت كخبيرة موضة عاشت وتربت في كندا واتجهت للإعلانات في الفترة الأخيرة عن بعض المنتجات عبر صفحتها على إنستجرام.

كما تشارك سارة صبري جمهورها بفيديوهات لطيفة مع أسرتها، في البداية لم تظهر مع جدها أو تستغل شهرته، إلى أن ظهر معها في فيديو عفوي في المنزل.

وتعافى أبو زهرة مؤخرا من إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث عانى من مشاكل في التنفس وانخفاض مستوى الأكسجين في الدم بعد إصابته بكورونا، لكنه تعافى سريعًا لأنه تناول جرعتي اللقاح مع الجرعة التعزيزية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed mohsen (@risha.films)

آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير كان مسلسل “هجمة مرتدة”، وعرض خلال موسم دراما رمضان 2021.

وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي “أهل الكهف” والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ومن بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

كما شارك مؤخرا في مسلسل “موضوع عائلي”، والذي يقوم ببطولته كل من ماجد الكدواني ومحمد شاهين ورنا رئيس وإخراج أحمد الجندي.

عبد الرحمن أبو زهرة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك