تستمع الآن

محمد أنور لـ«كلاكيت»: «أنا مش موهوب في الغناء.. وأغيب عن دراما رمضان»| فيديو

الإثنين - ٢٨ فبراير ٢٠٢٢

تحدث الفنان محمد أنور عن كواليس اتجاهه للغناء خلال الفترة الماضية، وتقديمه أغنية مع الفنانة يسرا الجندي لاقت نجاحا عند عرضها.

وشدد أنور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي على “نجوم إف إم”، على أنه ليس موهوبًا في الغناء، مؤكدًا: “أنا مش موهوب في الغناء إطلاقًا، والصيف اللي فات عملت أغنية مع يسرا الجندي وهعمل شبهها تاني وهتبقى أشبه بتمثيل مثل الاسكتش الغنائي”.

واستطرد: “الفترة دي قاعد مع ملحنين وموزعين وبحضر لحاجة الفترة المقبلة تبقى فكرتها كويسة”.

عادل إمام

كما كشف عن رغبته في العمل مع عدد من الفنانين الكبار بالمجال الفني، قائلا: “نفسي أعدي قدام الكاميرا في عمل مع الزعيم عادل إمام، بجانب الفنان يحيى الفخراني، وكان نفسي أمثل مع الفنانين أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز”.

فيما نوه بأنه يرغب في العمل مع الفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز، قائلا: “كريم عبدالعزيز كان سببًا في إني أمثل، وكنت بحبه جدًا وكنت بجيب فيلم (حرامية في تايلاند) وأقلد مشاهد الفنان الكبير وأعيدها أكثر من مرة”.

وقال محمد أنور: “مش حابب أكمل في تقديم أعمال كوميدية بشكل صرف، ونفسي أعمل فيلم مثل أبو علي والرهينة”.

آخر أعمال محمد أنور

في سياق آخر، كشف عن عدم مشاركته في دراما رمضان 2022، إلا أنه يحضر فيلمين خلال الفترة المقبلة من بطولته.

وأوضح أن أول الأفلام لم يتحدد اسمه لكنه يتم الاختيار بين “تحت الأرض” أو “آندرجراوند” ويشارك في فنانين كبار مثل محمود حميدة، ومي عمر، ووفاء عامر، وصلاح عبدالله، ومحمود حميدة، كما شارك في فيلم آخر يدعى “السخنة” إلا أن طاقم العمل لم يكتمل، فيما يشارك مع الفنان محمد عادل إمام في فيلم “عمهم”.

مسرح مصر

وعن اختيار الفنان أشرف عبدالباقي لأعضاء فريقه في “تياترو مصر” أو “مسرح مصر“، قال: “كنا في عام 2011 اعمل في مسرحية (شازلونج) وتتبع مسرح الدولة ثم جاء الفنان أشرف عبدالباقي لحضور عروض المسرحية ولاقينا إعجابه”.

وتابع محمد أنور: “حضر لنا نجوم من بينهم الفنان الكبير، يتفرجوا واختيار أشرف عبدالباقي 3 و4 ثم حصل على أرقامنا، وقالنا إن معندوش أي حاجة وقال لو جالي أي حاجة هتكونوا فيها”.

محمد أنور

وأشار إلى أن أول عمل تليفزيوني شارك فيه برنامج “جد جدًا” حيث كان يستضيف فيه الفنان أشرف عبدالباقي نجوم كبار وكان دورنا تقديم اسكيتشات مصورة ولاقت نجاحًا كبيرًا.

وأكمل الفنان الشاب: “كنا شاطرين في الارتجال، واقترح أن يقدم بنا مسرح مبني على الارتجال ومن هنا قدمنا (تياترو مصر) ثم (مسرح مصر)، وأول لما عرضنا (تياترو مصر) مكناش نعرف إن المسرح هو اللي بنجحنا”.

وتابع: “إحنا ارتجالنا شبه الشارع وكنا قريبين من الناس، كما أن كواليس مسرح مصر مليئة بالضحك، وإحنا مكناش عندنا حوار إحنا معانا سيناريو فقط ومكناش عارفين هنقول إيه لإن البروفات كانت يومين فقط وكنا نعرض ثالث يوم فقط”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك