تستمع الآن

فنانون يودعون جالا فهمي بعد رحيلها.. «كانت متعددة المواهب»| صور

الأحد - ٢٧ فبراير ٢٠٢٢

توفيت الفنانة جالا فهمي عن عمر ناهز الـ59 عامًا، بعد مرورها بأزمة قلبية مفاجئة وفقًا لما كشف عنه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وأشار الفنان أشرف زكي إلى أن خبر وفاة جالا فهمي كان مفاجئًا، منوهًا بأن الوفاة جاءت نتيجة أزمة قلبية مفاجئة حيث لم يتمكن الأطباء من إنقاذها.

وكشف عن تواصله مع شقيقها مصطفى فهمي بهدف الوقوف على إجراءات مراسم العزاء، مشيرًا إلى أنه سيتم إقامة الجنازة اليوم الأحد فور وصول نجل الراحلة إلى مصر.

جالا فهمي

جالا فهمي هي ابنة المخرج الراحل أشرف فهمي، وبدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة في الثانية عشر من عمرها، حيث عملت في الإذاعة والتلفزيون وقدمت برنامج بعنوان «حكايات راوية وفكري»،

وشاركت الفنانة الراحلة خلال مسيرتها الفنية في 4 مسلسلات فقط، وهي: ليالي الحلمية، الوسية، أحلام العمر، زمن الحلم الضائع، كما قدمت في السينما أفلام من بينها: قبضة الهلالي، وطأطأ وريكا وكاظم بيه.

نجوم الفن ينعون جالا فهمي

كما نعى عددا من الفنانين وفاة الفنانة الكبيرة، حيث وجهوا لها عدة رسائل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها، نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة للراحلة عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها، وأدخلها الجنّة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النّار.. اللهمّ عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله.. اللهمّ اجزها عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا”.

كما قالت الفنانة نبيلة عبيد عبر “انستجرام”: “لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.. البقاء لله وإنا لله وإنا اليه راجعون.. ربنا يرحمها”.

جالا فهمي

وعلقت الفنانة آيتن عامر على وفاة جالا فهمي عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “الله يرحمها ويغفر لها كنت بحبها جدًا”.

فيما علقت الفنانة سوسن بدر عبر حسابها على “انستجرام”، على رحيل جالا، قائلة: “جالا فهمي في ذمة الله.. ادعولها بالرحمة”.

من جانبه، قال الفنان طارق الشناوي: “رحلت جالا فهمي بعد أن غابت عن الحياة الفنية أكثر من عشر سنوات كانت متعددة المواهب ومن الواضح انها قررت قطع كل وسائل التواصل مع الوسط الفني عامدة متعمدة لا احد يعرف سر الغياب، الرحمة والمغفرة لجالا فهمي”.

يذكر أن الفنانة الراحلة ولدت عام 6 نوفمبر 1962، وهي ابنة المخرج والكاتب الراحل أشرف فهمي، وحاصلة على «ليسانس الآداب»، قسم اللغة الإنجليزية، عام 1986.

جالا فهمي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك