تستمع الآن

التربية والتعليم تكشف حقيقة مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع| صورة

الأربعاء - ٠٢ فبراير ٢٠٢٢

حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل الذي صاحب منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع إضافي.

ونشر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، المنشور المتداول الذي تضمن: “الحكومة: 26 فبراير موعد انتهاء إجازة نصف العام بعد قرار المد أسبوع إضافي”.

ونفى الدكتور طارق شوقي ما كتب على الصورة المتداولة، قائلا: “هذا البوست (من العام الماضي) وتم إعادة نشره لإثارة البلبلة ولا أساس له من الصحة”.

وتابع وزير التربية والتعليم: “تؤكد الوزارة التزامها بالمواعيد المعلنة سابقًا وفقًا للخريطة الزمنية حيث تبدأ أجازة نصف العام في الفترة من 5 فبراير وحتي 17 فبراير 2022”.

إجازة نصف العام الدراسي

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه لا صحة للمنشور المتداول بشأن تعديل مواعيد إجازة نصف العام، مشددة أنها ملتزمة بالمواعيد المعلنة سابقًا وفقًا للخريطة الزمنية، حيث تبدأ أجازة نصف العام في الفترة من 5 فبراير وحتي 17 فبراير 2022.

موعد إجازة نصف العام الدراسي

وتبدأ إجازة نصف العام الدراسي 2021/2022م، لجميع المراحل الدراسية رسميًا اعتباراً من 5 فبراير الجاري، وتستمر حتى يوم الخميس 17 فبراير (لمدة 15 يومًا).

ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم 19 فبراير 2022 ويستمر حتى 9 يونيو 2022 (مدة الدراسة الفعلية)، وذلك ووفقًا للخريطة الزمنية التي حددتها وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجاري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك