تستمع الآن

اتحاد الكرة يحتج على تعيين الحكم جاساما لمباراة مصر والكاميرون| صورة

الثلاثاء - ٠١ فبراير ٢٠٢٢

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تقديم احتجاج رسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومنتخب مصر المقرر اقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

كما قدم الاتحاد المصري لكرة القدم للكاف عريضتين تضمن كل منها ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها

في السياق ذاته، أدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم على أحد الملاعب الفرعية لستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي الذي ستقام عليه مباراة الكاميرون ومصر.

كما واصل محمد أبو جبل تدريباته التأهيلية ، بينما يواصل محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

ويشارك غدًا كارلوس كيروش المدير الفني وعمرو السولية في المؤتمر الصحفي الذي يعقد للحديث عن المباراة، وذلك قبل انطلاق التدريب الأخير في ختام الاستعدادات للمباراة.

منتخب مصر في نصف النهائي

وتأهل المنتخب المصري إلى قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعدما قلبت تأخرها إلى فوز 2-1 على المغرب بعد وقت إضافي.

وتقدم المغرب بركلة جزاء من سفيان بوفال في الدقيقة السابعة قبل أن يدرك محمد صلاح التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة 53.

وحسم محمود حسن تريزيجيه انتصار مصر في الدقيقة 100 من تمريرة حاسمة من محمد صلاح، ليتأهل الفراعنة لمواجهة الكاميرون البلد المضيف يوم الخميس المقبل.

فيما تأهل أسود الكاميرون إلى المربع الذهبي بعد نجاحهم في الإطاحة بمنتخب جامبيا في ربع النهائي بنتيجة هدفين دون رد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك