تستمع الآن

آخرهم ليلى علوي.. فنانون أعادوا تقديم مشاهد من أعمالهم بعد سنوات| فيديو

الأربعاء - ١٦ فبراير ٢٠٢٢

اتجه عدد من الفنانين خلال الأشهر الماضية إلى إعادة تقديم عدد من مشاهد أفلامهم التي لاقت نجاحًا حتى وإن مر على تقديمها سنوات طويلة، لكنها تركت علامة عند الجمهور.

ولجأ الفنانون الذين أعادوا تقديم مشاهد من أفلامهم الشهيرة إلى صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستعانوا بأصدقاء لهم أو قدموها مرة أخرى مع نفس أبطال العمل الأصلي، حيث كان آخرهم ليلى علوي.

حب البنات

لم تكن الفنانة ليلى علوي هي الوحيدة التي أعادت إحياء مشهد من فيلم “حب البنات” والذي لاقى شهرة ضخمة منذ عرضه عام 2004.

وأعادت ليلى علوي تقديم مشهدها الشهير في فيلم “حب البنات” خلال الاحتفال بـ”الفالنتين”، حيث ارتدت نفس الفستان الذي ارتدته في المطبخ خلال تقديمها حلقة عن الاحتفال بـ”عيد الحب”.

ليلى علوي

وقالت ليلى علوي في فيديو نشرته عبر حسابيها في تيك توك وإنستجرام، ظهرت فيه بـ”توب” مزين بقلب أحمر: “مش شرط يكون الحب للحبيب والحبيبة، ممكن يكون للأب والأم، للأخت أو الصديق أو الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب”، وهو نفس المشهد الذي يتناقله الجمهور كل عام في مثل هذا اليوم احتفالا بــ”الفلانتين”.

وأعرب الجمهور عن إعجابه بالفنانة الكبيرة خاصة أنها حافظت على نفس الملابس رغم مرور كل هذه السنوات.

وتدور أحداث فيلم “حب البنات”، حول ثلاث فتيات إخوة لم يلتقين من قبل، فكل واحدة منهن من أم، ولكن لا بد أن يعشن معا فى بيت واحد لمدة عام حتى يحصلن على الميراث، حسب وصية الأب، ولكل واحدة منهن قصة وحياة مختلفة عن الأخرى، فالأخت الكبر ندى فتاة رقيقة المشاعر، حنونة، كثيرا ما تكتم مشاعرها بداخلها وتكره الوحدة، أما الأخت الثانية هى غادة “حنان ترك” والتى عاشت طفولة صعبة، فهى عاشت مع أمها طوال عمرها بالإسكندرية، هذه الأم جعلتها تكره كل الرجال، انطلاقا من كراهية الأب، بل ونشأت وكأنها رجل حقيقي.

الباشا تلميذ

أعاد الفنان رامز جلال تجسيد مشهد من مشاهد فيلم “الباشا تلميذ” مع الفنانة غادة عادل خلال تصوير أحداث فيلمهما الجديد “أحمد نوتردام” والذي يعرض في دور العرض السينمائي حاليًا.

ونشر رامز جلال فيديو خلال كواليس تصوير فيلم “أحمد نوتردام” مع غادة عادل، وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، حيث تخلل الكواليس محاول تجسيد المشهد الشهير بينهما “خضتني يا حمزة” من الفيلم الذي عرض في عام 2004، من بطولة كريم عبد العزيز.

وحاول رامز جلال تذكر المشهد مع غادة عادل حيث علق على الفيديو الذي نشره: “كواليس أحمد نوتردام مع غادة عادل.. وإعادة مشهد (خضتني يا حمزة)”، وسط أجواء كوميدية.

رامز جلال

فيما دارت أحداث “الباشا تلميذ” عن ضابط شرطة شاب، يُكلف بكشف عصابة كبرى لتجارة المخدرات في إحدى الجامعات الخاصة فيتنكر في شكل طالب بالجامعة ليتمكن من الاندماج داخل شلة من الأصدقاء ليصل من خلالهم إلى العصابة.

الفيلم من بطولة: كريم عبدالعزيز، غادة عادل، محمد رجب، محمد لطفي، حسن حسني، رامز جلال، خالد الصاوي، منى هلا، لطفي لبيب، مها أحمد، ألفت سكر، محمد الدفراوي.

الحاسة السابعة

أعاد الفنان أحمد الفيشاوي تجسيد شخصية يحيى المصري التي قدمها من قبل في فيلم “الحاسة السابعة”، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

ونشر أحمد الفيشاوي فيديو خلال وجوده في “الجيم” مع مجموعة من أصدقائه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، يقوم فيها بتقليد “يحيى المصري”، والذي قدمه منذ 16 عاما في 2005.

الحاسة السابعة

وظهر الفيشاوي وهو يستعرض عضلاته أمام أصدقائه، لكنه عقب ذلك كاد أن يسقط من على “آلة الركض” وضحك بعدما أنقذ نفسه من السقوط، وذلك على الموسيقى التصويرية للفيلم، كما علق على الفيديو: “يحيى المصري أقوى واحد فينا”.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يهوى لعبة الكونج فو وكان يريد الاحتراف في هذه اللعبة ولكنه يكتشف أن اللعبة ليس لها مستقبل ولا جمهور فيلتقي بعراف يمكنه من قراءة وسماع أفكار الآخرين.

“الحاسة السابعة” من بطولة: أحمد الفيشاوي، إيناس مكي، رانيا الكردي، عمرو القاضي، خالد الغندور، يوسف داوود، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد راتب، حمدي هيكل، أحمد مظهر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

أبو العربي

كما أعاد الفنان هاني رمزي تقديم مشهد من فيلم “أبو العربي” الذي عرض عام 2005، حيث نشر الفيديو عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

وتضمن المشهد الذي أعاد تقديمه هاني رمزي ، اللقطة الشهيرة مع الفنان حجاج عبد العظيم، الذي أدى دور ضابط شرطة في الفيلم، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، حيث علق على الفيديو، قائلا: “يادي أكتوبر”.

تدور أحداث الفيلم حول شاب بورسعيدي يدعى أبو العربي يعمل بالتجارة ولكنه لم ينجح فيها ومع ذلك يريد الزواج من فتاة تدعى مهجة ولكن والدها يرفض بسبب رغبته في زواج ابنته من بائع ملابس، ولذلك قرر أبو العربي الذهاب إلى اليونان بحثًا عن الثروة.

أبو العربي” من بطولة: هاني رمزي، منة شلبي، صلاح عبد الله، طلعت زكريا، حجاج عبد العظيم، وحيد سيف، ناصر شاهين، سليمان عيد، هدى الصيفي، ليلى، وأحمد الحلواني.

الكيف

من جانبه، أعاد الفنان كريم محمود عبد العزيز أحد أشهر مشاهد والده الراحل الفنان محمود عبد العزيز في فيلمه الأشهر “الكيف”.

الفيديو نشره “كريم” عبر حسابه على السوشيال ميديا، حيث شاركه الفنان سليمان عيد في تقديم مشهد “البهظ بيه” في الفيلم بين الفنانين محمود عبد العزيز وجميل راتب، حيث جسد “عيد” دور “البهظ بيه”، وأجاد كريم محمود عبد العزيز تجسيد أداء والده في الفيلم كما كان وكأنه هو الذي يقدمه.

@karimmahmoudabdelaziz♬ original sound – Karim Mahmoud Abdel Aziz


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك