تستمع الآن

ميرهان حسين تكشف لـ«كلاكيت» تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بـ«أوميكرون»

الإثنين - ٣١ يناير ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة ميرهان حسين عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، خلال عملها في بروفات مسرحية «كازانوفا”.

كانت ميرهان، قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، وخضوعها للعزل المنزلي، إذ نشرت صورة لها من العزل المنزلى عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليها: «كورونا.. الحمد لله على كل شيء، اللى اتعامل معايا مؤخرًا، يتطمن على نفسه، ربنا يحفظكم جميعا يا رب، دعواتكم».

وقالت ميرهان حسين، في تصريحات لبرنامج “كلاكيت»، يوم الأحد، مع لينه الطهطاوي، على نجوم إف إم: “الدور بدأ معي بحرارة عالية ولكن نزل بعد ذلك، ودائما أؤمن بالنصيب والحاجة التي لا تحدث تكون مش مكتوبة لي من البداية وكنت بعمل البروفات ولكن اكتشفت إصابتي بالمتحور أوميكرون واعتذرت عن العمل في المسرحية، ولن أتمكن من اللحاق بهم، والحمدلله أتحسن ولكن لا أستطيع النزول، وبدأنا عرض مسلسل (نقل عام) ولم أنتهِ من تصويره حتى الآن”.

مسلسل “أنا وهي”

وعن دورها في مسلسل “أنا وهي”، أشارت ميرهان حسين: “لم أتوقع رد فعل الجمهور النجاح الذي حدث لهذه الدرجة والورق كله كان رائعا والفنانين كلهم كانوا رائعين وأنا الشخصية الجد في العمل ولكن شخصياتهم متميزة وبتضحك، وحتى الكواليس كلها كانت ضحك، وأحلى حاجة أنا كلنا أصحاب وحابين بعض، وأنا وأحمد حاتم أصدقاء من زمان، وهي حكاية لذيذة وشخصيتي كانت عملية وليس لديها قلب وبتاعت مصلحتها وشغلها”.

مسلسل “نقل عام”

وعن دورها في مسلسل “نقل عام”، قالت: “لي الشرف بالعمل مع النجوم الكبار في العمل وثاني مرة أعمل مع الأستاذ محمود حميدة وأيضا الفنانة الكبيرة سوسن بدر، وكواليس العمل كانت رائعة ومليئة بالدراما الاجتماعية، وأنا بحب أكون متواجدة في وسط الناس ويارب يعجبهم”.

وعن أكثر عمل فني استمتعت بالعمل فيه، أشارت: “ستات بيت المعادي، وكان نفسي أعمل من زمان حاجة فيها حقبة زمنية وأنا بحب فترة الستينيات، ولماء جاء لي الدور فاتن أحببتها وشعرت أنها قريبة مني وفيها اختلاف عني أيضا، وطبيعة الشغل في الفن يكون فيه ضغط جامد جدا لظروف إنتاجية، وتفقدي المتعة بسبب هذا الأمر، وفكرة عرض الأعمال على المنصات جعل فيه راحة في الشغل وأصبح فيه تنوع كبير”.

وتشارك ميرهان حسين في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل “ملف سري”، وهو من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، وبطولة هاني سلامة ويشارك به كل من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد وماجد المصري ونضال الشافعي ومحسن محيي الدين وشيرين وكارولين عزمي وصبا الرافعي وإيمان يوسف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك