تستمع الآن

مدحت العدل لـ«في الاستاد»: محمد النني ينضم للمنتخب فقط لأنه يلعب في آرسنال

الإثنين - ٢٤ يناير ٢٠٢٢

وجه السيناريست مدحت العدل، انتقادات قوية لمحمد النني، نجم منتخب مصر وآرسنال الإنجليزي، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “في الاستاد”، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم، خلال حلول نادر السيد، حارس مرمى المنتخب والزمالك، ضيفا على البرنامج.

وكان نادر السيد تحدث عن النني، قائلا: “النني لاعب كويس وهو ليس محمد صلاح وهو يؤدي دوره ويكفي أنه من 5 سنوات يلعب مع آرسنال وهل هما لا يفهمون ونحن فقط الذين نفهم؟”.

ورد العدل في مداخلة هاتفية مع البرنامج، قائلا: “مستمتع بكلام كابتن نادر السيد وهو مهذب ولطيف، ولكن أنا بتكلم في نقطة معينة وأنا بشجع كرة أكثر من 50 سنة وأعتبر نفسي بفهم كرة، وأنا بحب محمد النني جدا وهو لاعب مصري ومحترف في إنجلترا، لكن إحنا بنفهم أكثر من آرسنال مفيش مشاكل، وهم أعاروه وأعادوه ولو مقتنعين بإمكاناته لم يكونوا يفعلون ذلك”.

وأضاف مدحت العدل موجها كلامه لنادر السيد: “أنت قلت إنه لا يلعب مثل طارق حامد إذن فما الإضافة التي يقدمها للمنتخب؟، أفشة يحرز أهداف مثلا، ولكن ما الدور الذي يقدمه للمنتخب، ولكن النني ينضم للمنتخب فقط لأنه يلعب في آرسنال، وأنا على يقين إن فيه 10 لاعبين خط وسط في مصر أفضل من النني، وأتساءل هل يعمل أسيستات هل يسدد أهداف كل هذا لا يحدث، ولكن الكرة تأتي له يمررها لمن بجانبه، ولم أر أي فارق له مع المنتخب أو آرسنال، وفكرة إنه يلعب في آرسنال فنصمت عليه غير مقبولة”.

رد نادر السيد

ومن جانبه، رد نادر السيد: “أقدر الرأي الفني وبعض الاختلافات في الآراء، وأنا لست مجاملا ولكن نقدي لا يكون لاذعا، وممكن أعطي كل شخص حقه وأذكر سلبياته وأقول أيضا إيجابياته”.

وأردف: “أنا لا أقارن النني بطارق أو حمدي فتحي ولكن أقول كل لاعب منهم لديه استايل أداء، وقابلت الفرنسي آرسين فينجر، مدرب آرسنال السابق، وهو من اختار النني وضمه للفريق وقال عنه إنه لاعب خططي قوي ويعمل ربط بين الدفاع والهجوم ويعمل تغطية في منتصف الملعب، والنني يعمل ضغط جماعي مع المجموعة اللي موجودة، ولكن سلبياته لا يكمل في الناحية الهجومية، وكل مكان في الملعب وله دوره، ولذلك النني ليس دوره يقدم وظيفة تريزيجيه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك