تستمع الآن

فنانون يهنئون منتخب مصر بعد الفوز على المغرب: «كيروش هجر العناد والتجارب»| فيديو

الإثنين - ٣١ يناير ٢٠٢٢

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع فوز منتخب مصر على نظيره منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون، بعد تألق لكتيبة الفراعنة في المباراة وصعودهم لنصف نهائي البطولة.

وتأهل المنتخب المصري إلى قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعدما قلبت تأخرها إلى فوز 2-1 على المغرب بعد وقت إضافي.

وقالت الفنانة مي كساب عبر حسابها على “تويتر”: “ألف مبروك لمنتخب مصر هو ده الأداء المشرف اللي يليق باسم مصر وتاريخ المنتخب الكبير الحمد لله حمدا كثيرا عملوها الرجالة.. عقبال كأس البطولة”.

منتخب مصر

كما علق الفنان محمد هنيدي على تأهل الفراعنة لنصف النهائي، قائلا: “منتخب بيقاتل لآخر ثانية .. حراس مرمى عالميين .. وقائد منتخب اثبت للعالم كله انه فعلا أفضل لاعب في العالم.. مبروك”.

منتخب مصر

فيما قال الفنان صلاح عبدالله عبر “تويتر”: “الله عليكوا يامصريين الله عليكوا.. الدنيا وإنتوا فرحانين فرحانة بيكوا.. وأحلى حاجة ياناسي فيكوا.. اللي في قلوبكم في عينيكوا.. مبروك 100مليون مبروك ليكوا”.

من جانبه، علق الفنان نبيل الحلفاوي، قائلا:”ألف مبروك.. الكرة المصرية تؤكد مكانتها وهيبتها في نهائى مبكر أمام المغرب.. كيروش هجر العناد والتجارب وآن الأوان ليرى عين الرضا من المصريين.. كل الدعم له ولأبطال منتخبنا.. فخورون بكم”.

وأكمل: “صلاح بذل جهدا فوق العادة.. ربنا يديم ابتسامتك الجميلة.. وألف سلامة لحجازي وحراس العرين المصري”.

منتخب مصر

كما قال الفنان أحمد زاهر: “مبروك يا مصريين، مبروك يا مصر. مبروك يا رجالة مصر يا جامدين وهاردلك لمنتخب المغرب الشقيق لعبتوا مباراه أكثر من رائعة (احنا مصر) بس كده”.

تأهل منتخب مصر لـ نصف النهائي

وتأهل المنتخب المصري إلى قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعدما قلبت تأخرها إلى فوز 2-1 على المغرب بعد وقت إضافي.

وتقدم المغرب بركلة جزاء من سفيان بوفال في الدقيقة السابعة قبل أن يدرك محمد صلاح التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة 53.

وحسم محمود حسن تريزيجيه انتصار مصر في الدقيقة 100 ليتأهل منتخب بلاده لمواجهة الكاميرون البلد المضيف يوم الخميس المقبل.

منتخب مصر

وتأهل أسود الكاميرون إلى المربع الذهبي بعد نجاحهم في الإطاحة بمنتخب جامبيا في ربع النهائي بنتيجة هدفين دون رد.

يذكر أن نهائي نسخة بطولة كأس أمم أفريقيا ستقام يوم الأحد المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر والكاميرون

تقام مباراة مصر والكاميرون على ملعب ” أوليمبيه” يوم الخميس المقبل الموافق 3 فبراير 2022 الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و10:00 بتوقيت السعودية.

يذكر أن الفائز من لقاء مصر والكاميرون سيصعد إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 6 فبراير المقبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك