تستمع الآن

إصابة أكرم توفيق لاعب منتخب مصر بقطع في الرباط الصليبي

الأربعاء - ١٢ يناير ٢٠٢٢

أكدت نتائج الآشعة التي أجراها لاعب منتخب مصر أكرم توفيق ظهر اليوم عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وفقا لما كشف عنه بيان رسمي صادر عن اتحاد الكرة منذ قليل.

وأصيب أكريم توفيق في بداية مباراة المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري أمس، وأجرت البعثة اجراءات عودته إلى القاهرة، ولم يتحدد بشكل نهائي موعد سفره.

كما أكدت نتائج الآشعة التي أجراها أحمد فتوح في الوقت نفسه عن إصابته بشد في عضلات الساق إثر إصابته في نهاية الشوط الأول من مباراة الأمس ، ويتطلب الأمر إراحته ولن يشارك في المباراة المقبلة وسيتم إعداده للمباراة اللاحقة.

كان اللاعبان قد حاولا اجراء الآشعة مساء أمس إلا أن تعطل جهاز الآشعة في المستشفى المحدد حال دون اتمام ذلك، فيما تعذر وجود جهاز آخر في مدينة جاروا لتنفيذ المهمة.

منتخب مصر

خسر منتخب مصر أولى مواجهاته في بطولة أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون، أمام نيجيريا بهدف دون رد، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ولم يظهر منتخب مصر بصورة جيدة أمام المنتخب النيجيري، حيث تلقى خسارته في أول مواجهاته بالبطولة الأفريقية، بهدف دون رد في لقاء شهد إصابتين في صفوف الفراعنة.

أقيم اللقاء على ملعب رومدي أدجيا في أولى جولات كأس أمم إفريقيا 2021 ضمن منافسات المجموعة الرابعة، حيث سجل هدف نيجيريا كيليتشي إيهيناتشو بتسديدة قوية في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول ليحصد النسور الخضراء أول ثلاث نقاط لهم في البطولة.

وأصبحت تلك الهزيمة هي الأولى لمصر في دور المجموعات من البطولة منذ الخسارة من الجزائر في نسخة عام 2004.

إصابة أكرم توفيق

وسقط لاعب المنتخب أكرم توفيق مصابا في الدقيقة السادسة بعد تدخل قوي من سيمون موزيس، بينما خرج أحمد أبو الفتوح بين الشوطين للإصابة أيضًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك