تستمع الآن

ماجد الكدواني: غبت عن الدراما 14 سنة وعدت بسبب «تأنيب الضمير»

الأحد - ١٢ ديسمبر ٢٠٢١

قال الفنان ماجد الكدواني إنه عاد للدراما التلفزيونية مرة أخرى بعد غياب لنحو 14 سنة بسبب إحساسه بتأنيب الضمير.

وتحدث عن مسلسله الأحدث «موضوع عائلي» الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، خلال حواره مع عمرو أديب في برنامج «الحكاية».

وأوضح أنه لم يقدم دراما تلفزيونية منذ 2007 عدا دوره كضيف شرف «الاختيار 2»، وتحمس للعمل لأنه مشروع المخرج أحمد الجندي، كما أنه لا يحب الإطالة في الأعمال، فقرر العودة من خلال المسلسلات القصيرة، مضيفًا أن العمل قد يتم تقديم جزء ثاني منه إذا طلب الجمهور هذا.

كما تطرق لعلاقته مع الفنان كريم عبد العزيز، موضحًا أنهما يتفقان في كثير من الأفكار والمفاهيم ورؤيتهما للفن، مؤكدًا على سعادته بتكريم كريم في مهرجان القاهرة السينمائي وكأنه تكرمه هو، مستغربًا تعجب الجمهور من رؤية أصدقاء حقيقيين، وأضاف أنه وكريم عد العزيز مقتنعان أن الاختلاف مهم في الفن وهو يؤدي إلى الانبهار.

وأوضح أن ابنه يوسف درس السينما في أمريكا وشارك معه في مسلسل «موضوع عائلي» وكان هو الشاب الذي يضربه ماجد الكدواني دفاعًا عن رنا رئيس في العمل.

مسلسل «موضوع عائلي» تدور أحداثه في إطار الـ10 حلقات، وهو البطولة المطلقة الأولى للفنان ماجد الكدواني، ويشاركه البطولة سما إبراهيم، رنا ئيس، محمد شاهين، طه دسوقي، إيناس كامل، شيرين رضا، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك