تستمع الآن

زوجة أحمد السقا: انفصلنا مرتين من قبل.. وأعاني من مرض نادر

الثلاثاء - ٢٨ ديسمبر ٢٠٢١

كشفت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا عن عدد من الأسرار لأول مرة عن حياتها الشخصية والأسرية.

وقالت في لقائها ضمن برنامج « CutheCrap» إنها انفصلت من قبل عن زوجها مرتين بسبب عدد من الأسباب بينها الضغوط التي كانت تواجهها من كثير من الأطراف.

وأوضحت أنها تعلمت من طلاقها الأول ألا تحاول إرضاء الجميع على حساب نفسها خاصة وأنها عانت من الاكتئاب لفترات من حياتها ولجوئها للعلاج النفسي بسبب هذا، إلى جانب وقوع خلافات مع زوجها في بداية حياتهما بسبب غيرتها الشديدة عليه حتى اعتادت على الأمر في النهاية لأنه فنان وله جمهوره، موضحة أنها لم تنفصل عن زوجها المرة الأولى بدون سبب لكن لانها كانت تعاني بعد الزواج خاصة مع إنجابها أبنائها الثلاثة في سن صغيرة.

وكشفت مها الصغير عن إصابتها بمرض نادر يدعى Autoimmune والذي يسبب موجات مفاجئة في الرئة تستدعي دخولها المستشفى إذا واجهتها، مضيفة أن سبب هذا يرجع لأسباب وراثية إلى جانب الضغط العصبي والتوتر.

ودعمت مها الصغير زوجها أحمد السقا مؤخرًا في تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأخيرة، حيث حصل على جائزة الإنجاز الإبداعي.

وصاحب تكريم «السقا» وقتها جدلًا بسبب حديثه عن ماضي وحاضر السينما المصرية ومقارنته بينهما مفغلًا دور سيتنما الثمانينيات والتسعينيات والذي أوضحه في تصريحات بعد ذلك.

وأوضح: «ما كنتش أقصد أغلط في حد كنت أقصد إن حجم الإنتاج قل وقت الحرب وما اتكلمتش على جيل السبعينيات والتمانينيات لكن نطيت على جيلي على طول وما كنتش أقصد أغلط في حد وكلامي اتفسر غلط».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك