تستمع الآن

رشوان توفيق يحدد شرطه الوحيد للصلح مع ابنته

الخميس - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢١

حدد الفنان رشوان توفيق شرطه لحدوث الصلح مع ابنته «آية» بعد الخلافات التي وقعت بينهما ووصلت للقضاء على الممتلكات التي وهبها لها.

وقال الفنان رشوان توفيق في لقائه مع الإعلامي شريف عامر في «يحدث في مصر» أن شرطه الوحيد للصلح هو «أن يعودوا عما كان يريدون فعله ويرضوا بتقسيمي للشاليهات».

وأوضح أن ميراث أبنائه من زوجته الراحلة هو 150 ألف جنيه لكل منهم لكن بقية الممتلكات هي من حر ماله هو لأن زوجته كانت ربة منزل ولم تكن تعمل.

وفي مداخلة له قال حفيد الفنان رشوان توفيق «محمد» إنه ليس على خلاف مع جده أو مع خالته، مؤكدًا أن والدته ليس سعيدة بهذا الوضع وتتعرض لضغط وهجوم شديد إعلاميًا.

وعرض الإعلامي شريف عامر مبادرة للصلح بين الطرفين يحضرها الشيخ د. مبروك عطية الذي كان حاضرًا للقاء، والذي رحب بذلك.

وكان الفنان رشوان توفيق حكى القصة الكاملة للأزمة في لقاء إعلامي قال فيه: «أنا بقعد أكلم نفسي في البيت وبكون متضايق.. إزاي تدي دون حساب ويحصل كده؟ أنا المقتول الحي.. أنا كنت بحب افرح زوجتي وكتبت لها كل شيء باسمها، وكانت زوجتي تبقى نايمة وابصلها وأقولها انتي فولاذ؟ متقوليش بكرة هنعمل إيه؟ اقسم بالله 62 سنة لم تقل مرة واحدة في حياتها بكرة هنعمل إيه؟».

وأضاف: «لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، لأن قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء وأثق في عدالة القانون».

وتابع: «أنا لم أقصر في حق أحد، حياتي كلها كانت لبيتي وأبنائي، فأنا لا أملك في حياتي سوى هاتفي المحمول وفضل الله علي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك