تستمع الآن

بصورة مع كريم محمود عبد العزيز..  هل تعود دنيا سمير غانم بعمل جديد؟

الإثنين - ٢٧ ديسمبر ٢٠٢١

يبدو أن الفنانة دنيا سمير غانم تستعد لاستئناف حياتها الفنية بعد تجاوز فترة الحزن العصيبة عقب وفاة والديها الفنانين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز بشكل متعاقب إثر الإصابة بكورونا، حيث تستكمل دنيا تصوير أعمالها القائمة بالفعل ويبدو أنها تحضر لأعمال جديدة.

وانتشرت صورًا جمعت بين دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان مع الفنان كريم محمود عبد العزيز وزوجته في ظهور نادر، إلى جانب المنتج محمد أحمد السبكي، بحضور مصممة الأزياء المصرية مريم مجدي عبدالغني.

دنيا سمير غانم وكريم محمود عبد العزيز

ويبدو أن هذا اللقاء يُنبيء بعمل فني يتم التحضير له لكن لم يتحدث أي من الأطراف عن كواليسه بعد.

دنيا سمير غانم وكريم محمود عبد العزيز

وتنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها الجديد «تسليم أهالي» مع هشام ماجد، بحسب تصريحات على هامش حفل تقليدها سفيرة لليونيسف، كما أشارت إلى أنها ستعود قريبًا لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد «عالم موازي» الذي من المتوقع عرضه في شهر رمضان 2022.

واحتفلت دنيا مؤخرًا بتجديد تعاونها مع منظمة اليونيسف كسفيرة لنوايا الحسنة لفترة ثانية.

ونشرت دنيا صور لحفل تقليدها سفيرة لفترة ثانية للمنظمة عبر «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «سعيدة جدا بتجديد تعييني كسفيرة للنوايا الحسنة ل @unicef.egypt و بستمتع بكل لحظة بحس فيها إني بخدم الأطفال، النعمة اللي لازم كلنا نحافظ عليها و نوفر لهم كل الأمان و الحب و الراحة لإنهم اتخلقوا عشان يكونوا سعداء.. بشكر @jeremyatunicef رئيس @unicef.Egypt و بتمني اننا نقدر نساعد أطفالنا في تحقيق أحلامهم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك