تستمع الآن

هشام عاشور عن زواجه من نيللي كريم: «قلتلها بقولك إيه أنا جاهز تيجي نتجوز»

الأحد - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢١

كشف بطل الاسكواش هشام عاشور عن كواليس عودته إلى مصر بعد الإقامة لفترة ليست بالقصيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وزواجه من الفنانة نيللي كريم.

وأشار هشام عاشور خلال برنامج “حروف الجر” مع يوسف الحسيني على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، إلى أنه قرر العودة من الولايات المتحدة الأمريكية والاستقرار في مصر، مشيرا إلى أنه يمتلك أكاديمية اسكواش في مصر مع شقيقه رامي عاشور.

وتابع: “تركت أمريكا ورجعت مصر ، وتخليت عن الحفلات والسهر، لأني زهقت بجانب التعب وفقدان الطاقة، حتى ظهرت نيللي كريم”.

كواليس الزواج من نيللي كريم

وعن كواليس الزواج من الفنانة الكبيرة، أوضح: “كنت مع شقيقي وكان يتحدث مع مديرة أعمال نيللي ومعرفش بيتكلم مع مين وألقيت نظرة ووجدت نيللي، ومكنش في أي حاجة وقعدنا نهزر وتكلمنا شوية”.

وأضاف: “سافرنا إلى الجونة حيث كانت هناك، واستمر الأمر بيننا والموضوع مشي كإننا مع بعض من زمان، وسمعت حينها أن المنتج السينمائي جمال العدل تحدث معها أن بعض الأنباء انتشرت عن وجود علاقة بينها وبيني”.

وأشار هشام عاشور إلى أنه عقب تلك الأنباء تحدث معها، قائلا: “قلتلها بقولك إيه أنا جاهز تيجي نتجوز؟.. واتخضت وأنا عمري ما قلت كده لحد، حتى قررنا نعمل فرح بحضور الأصدقاء فقط ووصل الأمر لحضور 800 شخص”.

وأوضح أن العلاقة بينها قبل الزواج استمرت شهرين ونصف، مؤكدا: “اللي حصل معجزة ولو كنت حسبتها عمري ما كنت هاخد الخطوة دي، وربنا ألهمني في الوقت ده عشان نعمل كده”.

وأكمل: “هي كمان لو حسبتها مش هتاخد الخطوة دي نظرًا لما مرت به من تجارب سابقة، والحمدلله إن ربنا مدناش فرصة إننا نحسبها”.

وعن الأسباب التي جعلته يتعلق بنيللي، أوضح أنها طيبة القلب بشكل غير مسبوق، مضيفا: “طيبة قلب وجدعنة غير عادية مع أشخاص لا تعرفهم، كما أنها بدأت في إعطائي الثقة”.

وتابع هشام عاشور: “الست الجامدة اللي تعرف تحافظ على جوزها تعطي له مساحة”.

الدخول لمجال التمثيل

وأشار إلى أنه منذ 2012 قرر الابتعاد عن الاسكواش بعد عرض قوي للتدريب في الولايات المتحدة الأمريكية، منوهًا بأنه اخترع أشياء جديدة في اللعبة وشعر أنه وصل للنهاية، قائلا: “كنت سعيدًا بما حققته”.

وتابع: “سافرت أمريكا ووجدت أن الأمر جيد معي في تدريب الاسكواش، وحصلت على دروس في التمثيل هناك، وفي 2019 ظهرت في عمل وعشت في هذه الأجواء”.

وأكمل هشام عاشور: “أنا عندي طاقة عايز أطلعها وعايز ألمس حياة ناس، والتمثيل في مصر مكنش أكثر شيء نفسي أعمله لكن وجدت أعمال مميزة وليه لأ معملش هنا ثم انطلق لهوليوود”.

وأردف: “طول عمري ما بعمل فيديوهات على حسابي عبر إنستجرام والتفاعل عليها جيد مش عند ناس لديهم ملايين من المتابعين، وأقرأ دائما ردود الأفعال وأجدها جيدة والقليل السيئ، وأنا أريد إسعاد الناس وما زلت أتحسس خطواتي في هذا العالم وأخذ رأي مخرجين وأصدقاء لي، وكل هذا بجمع حاجات عشان أصدق أني على الطريق الصحيح وأنا مش جاي عشان أطلع في دور ولا دورين ولا أجمع فلوس وهذا ليس هدفي كل هذا عملته من قبل”.

واستطرد: “ليست شخصيتي عمل حاجة عادية وبحب عمل الأفعال خارج الصندوق، مثل البرامج الأمريكية مثل late night show، والأمريكان ميزتهم إنهم لا يحكمون على بعضهم وهذه هي مشكلتنا هنا في مصر، والأمريكي بيعمل حاجته فقط ولا يظل يضعك في دماغه ولكن هنا في مصر الناس تخاف بسبب حكم الناس وهو يحطم شخصيات كثيرة وموهوبين وكلمة الناس هيقولوا إيه عني، وهي كلمة نسيتها بسبب معيشتي في أمريكا 10 سنوات”.

وأوضح: “مثلا قصة زواجي ظهر فيها الشخص الطبيعي والمعقد من حيث المقارنة بين سني وسن نيللي، وللأسف فيه أشخاص تربوا في مجتمعنا بعقد كثيرة وهم يصعبون عليّ والناس يحكمون غضب عنهم لأنهم تربوا على هذا الأمر، ومثلا أجد أشخاص يهاجمونني لأني أرتدي دبلة ذهب، شعبنا ممكن يكون أقوى شعب في العالم لو كل واحد بس في حاجته فقط، طالما الأشخاص الآخرين غير مؤثرين على حياتنا بالسلب، وصفوا قلوبكم والصلاة والعبادات ربنا منحها لنا لكي تكون شخص جيد وتعرف طريقك، جزء من حياتي أنني أعطي الناس وأحب أكون كويس معهم، وربنا عايش جوايا في كل حاجة بعملها وجبر الخواطر سهل جدا”.

وأوضح: “الاسكواش وضعت فيه مجهود كبير لمدة سنوات طويلة وتدريبات يومية ضخمة، وكنت خايف التمثيل لا أضع فيه كل ما فعلته في الرياضة، ثم حصلت على كورسات في التمثيل ولازم أصدق أني قوي فيما أفعله، وأنا تحسست طريقي وأقوم بجس النبض في خطواتي في المجال الفني، وقابلت مخرجين ومنتجين وشاهدوا ما أفعله وكان لديهم ملاحظات وأحاول تعديلها لكي أصل لدرجة مقبولة، وفي آخر سنة وأنا في مصر ثقتي بدأت تزيد عندي وهذا ما سيمنحني القدرة على أن أبدأ، وفيه أعمال قادمة بالفعل، وفيه قصة شغال عليها على إنستجرام وهتعمل دربكة جامدة”.

العمل مع نيللي كريم

وأبرز: “كان فيه مخرج اقترح عليّ أعمل مع نيللي كريم مشروع، ولكن لم أحب أن يقال مراته أدخلته المجال وتزوج مراته عشان التمثيل، وأنا لا يفرق معي أحد عامة وما أحبه سأقدمه ولكن في هذه المنطقة مش عايز صداع، نيللي طيبة جدا ولكن مجرد نظرة منها تضيعك، وعندي مسلسل مع ريهام حجاج سيعرض في رمضان المقبل من إخراج سامح عبدالعزيز”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك