تستمع الآن

غلق كلي لـ شارع الهرم بسبب «مترو المريوطية».. وتحويلات مرورية جديدة

الخميس - ٢١ أكتوبر ٢٠٢١

كشفت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن إجراء غلق كلي لـ شارع الهرم بتقاطعه مع محور المريوطية فى الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية إتجاه ميدان الجيزة بدءًا من مساء اليوم الخميس.

وأشارت الإدارة العامة للمرور إلى أن الغلق الكلي يأتي تزامناً مع تنفيذ أعمال محطة مترو المريوطية “مرحلة أولى” ضمن محطات مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام ابتداءً من 21 أكتوبر حتى انتهاء الأعمال.

تحويلات مرورية بعد غلق شارع الهرم :

– المركبات القادمة من ميدان الرماية وميدان النصر وترغب بالسير إتجاه شارع الأهرام تقوم بالسير يميناً “إجبارى” إتجاه طريق المنصورية المؤدي إلى مناطق أبو الهول ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران الكائنة بطريق المنصورية أمام مناطق التوحيد والنور ثم العودة لطريق المنصورية مرة أخرى، ثم السير يميناً إتجاه محور أنور السادات “ترسا سابقاً” وإستكمال السير إتجاه شارع الأهرام عن طريق الدوران والعودة مرة أخرى لمحور ترسا من فتحة الدوران الكائنة بعد منزل كوبرى ترسا المستحدث والعودة بشارع ترسا ثم الدخول يميناً إتجاه “شارع نعمة الله” وصولاً حتى شارع الأهرام.

– التحويلة الثانية: المركبات القادمة من محور اللبينى وكافة الشوارع الفرعية القادمة من المنطقة المحصورة بين تقاطع شارع الأهرام مع طريق المنصورية حتى تقاطعه مع طريق المريوطية تقوم بالسير بشارع الأهرام حتى موقع الغلق الكلى “موقع محطة المريوطية” بتقاطع شارع الأهرام مع طريق المريوطية.. ثم الدخول يميناً “إجبارى” إتجاه طريق المريوطية ثم السير حتى كوبرى العروبة ” دوران أعلى ترعة المريوطية” والدوران والعودة لطريق المريوطية مرة أخرى والسير حتى تقاطعه مع محور ترسا ثم الدخول يميناً إتجاه محور ترسا والسير إتجاه شارع الأهرام عن طريق “شارع نعمة الله” .

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

شارع الهرم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك