تستمع الآن

روجينا ردا على انتقاد الجمهور لـ«فساتين الفنانات»: «من حقهم»

الأحد - ١٧ أكتوبر ٢٠٢١

شددت الفنانة روجينا على أنه من حق الجمهور انتقاد إطلالات وفساتين الفنانات، فمن حق الناس الاختيار بين ما يقبلونه أو يرفضونه.

قالت روجينا، لمراسم قناة ON، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي: “إحنا بشر من حق الناس تنتقد وتستحسن، من حقهم يعجبهم الفساتين أو ميعجبهاش مهم نلبس فساتين حلوة لأننا نقدر الحدث”، مضيفة أنهم كفنانات أيضًا من حقهم اختيار إطلالتهم بما يناسب فنهم والمهرجان الذي يحضرونه.

في سياق آخر، قالت إنها تفضل استخدام إنستجرام أكثر من الفيسبوك، وأشارت إلى أن لم تلاحظ انقطاع السوشيال ميديا لمدة 6 ساعات، خلال الأزمة التي واجهت شركة “فيسبوك”، حيث إنها كانت منشغلة بالانتهاء من بعض الأمور في المنزل، فلم تلحظ انقطاعه.

وعن السينما، قالت إنها لا تدقق في اختياراتها مثل التلفزيون، لأن التلفزيون بيتها على حد تعبيرها، لذا فهي تختار أدوارها بعناية.

وعن زوجها أشرف زكي، قالت إنه حبيبها، وزوجها، ويدعمها دائمًا، ولكنه لا يساعدها في إسناد الأدوار لها.

وكانت الفنانة نجلاء بدر قد تعرضت لانتقادات كبيرة بسبب ظهورها بفستان مثير خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، يوم الخميس، وتعرضت لهجوم كبير.

وانطلق مهرجان الجونة 2021 السينمائي، في دورته الخامسة، الخميس الماضي، حيث شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما، أبرزهم النجوم، يسرا عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، ، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وغيرهم.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك