تستمع الآن

بينهم فؤاد المهندس.. الأسماء التي رشحت لتأدية أدوار البطولة في «حزمني يا»

الأحد - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١

كشف الفنان محمد هنيدي عن كواليس جديدة في مسرحية “حزمني يا” التي تم تقديمها لأول مرة عام 1994 وحققت نجاحًا ضخمًا، مشيرا إلى أن المسرحية في البداية كانت من بطولته مع الفنان أحمد آدم.

وأضاف محمد هنيدي أن من بين الفنانين الذين كان مقررًا أن يكونوا في المسرحية لتأدية أدوار البطولة، الفنانة يسرا التي حل محلها بعد ذلك الفنانة فيفي عبده خلال الأحداث، موضحًا أن يسرا قدمت اعتذارًا عن العمل المسرحي قبل بدايته.

وأكد محمد هنيدي أنه بوصول الفنانين مدحت صالح وشريف منير لتأدية أدوار البطولة في المسرحية لم يصبح له دورا بعد اعتذار أحمد آدم، قائلا خلال برنامجه “هنيدي شو”: “صعبت على منتجي العمل وقالولي خليك معانا وشكلي مكنش لطيف، في المشهد الأول في البروفة طلعت واتقلبت لدور رئيسي في المسرحية وهذا قدر من الله”.

وأضاف: “في السيناريو الأول كان مكتوبًا فيه أن يسرا، شقيقاها أنا وأحمد آدم، ولكن بعد تبديل يسرا بفيفي عبده أصبح شقيقاها هما شريف منير ومدحت صالح، وأنا دوري حمامة في الشارع”.

فؤاد المهندس في حزمني يا

فيما كشف الفنان شريف منير عن تفاصيل جديدة عن العمل المسرحي، قائلا: “دور الفنان حسن حسني كان من المقرر أن يؤديه الفنان فؤاد المهندس، كما أن دور (بهيجة) التي أدته الفنانة ماجدة زكي، كان من المقرر أن تؤديه الفنانة أمينة رزق”.

وأكمل: “لكن عصام الإمام منتج العمل قرر الاستمرار واختارني أنا ومدحت صالح بعد تقديم المليونيرات التي حققت نجاحًا كبيرًا”.

ودارت أحداث المسرحية، حول رجل فقير يدعى الزواوي يعيش مع زوجته بهيجة وأخوته في فيلا صغيرة ورثها عن عائلته ويحاول العديد شرائها منه لكنه يرفض ذلك لأنه يريد المحافظة على ميراث عائلته، فوزي رجل أعمال وهو أحد الطامعين في شراء الفيلا فيهاجم الفيلا.

المسرحية بطولة: حسن حسني، شريف منير، محمد متولي، فيفي عبده، مدحت صالح، محمد هنيدي، ماجدة زكي، عادل برهام، لطفي فرحات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك