تستمع الآن

منة الزهيري لـ«كلام في الزحمة»: «والدي ماشفش شهرتي الكبيرة.. كان متأكد إني هبقى حاجة»

الثلاثاء - ١٤ سبتمبر ٢٠٢١

قالت الإنفلونسر منة الزهيري إن والدها الراحل لم يشاهد شهرتها الكبيرة حاليًا، مشيرة إلى أنه كان متأكدًا أنه ستصبح ذات شأن في يوم من الأيام، موضحة: “كان عارف ومتأكد إني هبقى حاجة”.

وأوضحت منة الزهيري خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام في الزحمة” مع مروان قدري ويارا الجندي على “نجوم إف إم”، أن جمهورها منذ البداية كان من الفتيات فقط لكن في الآونة الأخيرة انضم للجمهور مجموعة كبيرة من الرجال.

وتابعت: “90% من الأسئلة التي استقبلها عن العلاقات الشخصية وغالبًا تأتي بسبب افتقاد الحب”، مشددة على أن الحب في الحياة يعني احتياج لكم كبير من المشاعر.

أول لقاء تليفزيوني

وأكدت منة الزهيري أن أول لقاء تليفزيوني لها كان بمثابة حدث كبير بالنسبة للعائلة، موضحة: “الموضوع أصبح أكبر بكثير وأجد متابعين لي في الشارع يلتقطون الصور معي”.

التعليقات السلبية

وعن التعليقات السلبية، أشارت إلى أنها كانت تصاب بحالة من الضيق بسبب تلك التعليقات، مؤكدة: “كنت أصاب بحالة من الضيق، ثم أصبح لدي مناعة لكن أصبحت أراها شيء كوميدي حاليًا”.

وتابعت منة: “أحيانًا تأتي لي مشاكل حقيقية لذا لا بد من التعامل معها بجدية مثل زواج القاصرات في عدد من المناطق وهنا لا بد من التحدث بشكل جدي بعيدًا عن الكوميديا أو التعليقات الساخرة”.

وكشفت عن حلمها في أن تكون ممثلة، موضحة: “أنا بحب أعمل حاجات كثيرة”، مضيفة أنها في بعض الأوقات خلال الفيديوهات التي تقوم بها يكون هناك تحضير لها مثل التريندات، لكن الرد على أسئلة المتابعين لا أحضر لها وتكون الإجابة لحظية.

وعن خطتها المستقبلة، أشارت منة الزهيري إلى أنها ستقدم برنامج عبر صفحتها على موقع “يوتيوب”، قائلة: “وقفت شوية عن البرنامج لأني كنت مستغلة موضوع التريندات وده ألجأ له لزيادة الريتش”.

وأكدت أنها قارئة نهمة بشكل كبير، قائلة: “أحب أشوف قصة وأحكيها بالإضافة إلى تقييم الأفلام ضمن محتوى على اليوتيوب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك