تستمع الآن

فاطمة الزهراء لـ«كلام في الزحمة»: «الرجل هو أساس العلاقة وعمود المنزل»| فيديو

الثلاثاء - ٠٧ سبتمبر ٢٠٢١

قالت فاطمة الزهراء “Video Blogger”، إن الرجل هو أساس العلاقة، مشيرة إلى أن سعادة المرأة تأتي نتيجة مجهود الرجل، مشددة على أنه عمود المنزل، مؤكدة: “أنا اتحدث عن الرجل السوي الخالي من المشكلات النفسية”.

وأضافت فاطمة الزهراء عبر برنامج “كلام في الزحمة” مع مروان قدري ويارا الجندي، على “نجوم إف إم”، أن فكرة الفيديوهات عبر السوشيال ميديا جاءت بهدف التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتهاء تجربة إعلامية لها، فيما لم تتوقع ردود الفعل الإيجابية في البداية.

أخطر فترة في عمر المرأة

فيما أشارت فاطمة إلى أن أخطر فترة في حياة المرأة هي حتى سن الـ30، قائلة: “هي فترة فاصلة في حياة الجميع، خاصة أنه بعد عمر الثلاثين تختلف الأولويات والأمر يكون مختلفًا كليًا عن قبل ذلك”.

وأشارت إلى أن المرأة في هذه المرحلة العمرية تبحث عن رجل هادئ الطباع وراضٍ بما يمر به، مؤكدة: “بعد عمر الثلاثين تقتنع المرأة أن الرضا لا علاقة له بكثرة الأموال، كما أن طريقة التفكير تكون مختلفة”.

أبو شنب

كما قالت إن لديها كتابين في الأسواق، الأول يحمل اسم “أبو شنب” والذي يتحدث عن العلاقة بين الرجل والمرأة، بينما الثاني يحمل اسم “أوفر دوز”، مشددة على أهمية هذا الكتاب لأنه يتحدث عن عواقب تجربة المواد المخدرة.

وتابعت فاطمة الزهراء: “كتاب مهم جدا له علاقة بالدائرة المغلقة عن المخدرات، وهو موجه لمن يريد تجربة هذا الأمر، وعليه أن يقرأه حتى يرى الأضرار الضخمة التي تقع على المتعاطي والتي قد تصل إلى بتر أعضاء”، منوهة بأنها حضرت اجتماعات زمالة مدمنين في الشوارع مع جمعيات.

وعن سبب إصدار “أوفر دوز”، قالت: “بسبب موقف ما تعرضت له خلال وجودي في إحدى المستشفيات ووجد شاب سيتم بتر قدمه نتيجة المواد المخدرة”.

«هل المرأة نكدية؟»

ونفت الزهراء عن ما تردد بأن المرأة “نكدية”، قائلة: “الدلع والحب نتائجهما عظيمة ولا يجوز دخول الشخص في علاقة وهو منتظر مشاجرات أو خلافات”.

وكشفت عن وجود فرق بين “الحزن أو الزعل” وبين “النكد”، مشيرة إلى أن الأخيرة تتمثل في محاولات الرجل لمصالحة زوجته إلا أنها ترفض وتتمادى في ذلك الأمر، منوهة بأن العلاقة تكنتل بالمجهود ولا بد أن يبذل مجهودا من أجل الاهمام بالتفاصيل.

واستطردت: “على الجميع بذل مجهود كاف للحفاظ على العلاقة بين الطرفين، خاصة أن أي شخصية لديها مشاكل نفسية صعب إرضائها”.

الزواج

كما أوضحت أنها لا ترتب حديثها قبل الظهور في مقاطع مصورة عبر السوشيال ميديا، قائلة: “أضغط على زر التسجيل وأبدأ الكلام ولا يوجد ترتيب لما يقال”.

وأضاف: “مبحضرش كلام، أنا أخبر المشاهدين عن موضوع الفيديو والفكرة فقط ولكن التحضير لا يحدث فالأمر ارتجال بحت”.

وأكدت: “السوشيال ميديا بالنسبة لي وسيلة وليست غاية، وأنا لست مضطرة لها خاصة أنني وصلت لما كنت أبحث عنه، وأنا أقدم محتوى محترم ولا بد أن أكون على قدر هذه المسؤولية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك