تستمع الآن

أصالة: أنتقل من مرحلة إلى أخرى بعقلانية

الخميس - ١٦ سبتمبر ٢٠٢١

أعربت الفنانة أصالة عن فخرها بنجلها الفنان الشاب خالد الذهبي بعد افتتاحه لمطعمه الخاص، وتشجيعه.

وقالت أصالة، خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي”، إنها سعيدة بنجلها بعد افتتاح مطعمه الخاص قائلة: “أنا مبسوطة إنه اليوم ابني عم يعمل مشروعه الخاص ومبسوطة إنه بيتعلم كيف يحاول يحقق ذاته مثل ما أنا بحقق ذاتي كل يوم، وبنتقل من مرحلة لمرحلة بكل عقلانية رغم إني عاطفية، بس بحاول إني أنتقل بهدوء وتفاؤل”.

تابعت: “الفترة الجاية ستكون عظيمة عظيمة”.

أصالة كانت حرصت على دعوة العديد من الفنانين لحضور حفل افتتاح مطعم نجلها منهم الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وميرهان حسين، وحرصوا هؤلاء الفنانين على التواجد، ولكن الذي لفت الأنظار هو غياب زوج أصالة “فائق حسين” في أول ظهور لهما بعد إعلانهما الزواج.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1438450597150199813?s=20

وكانت قد أعلنت “أصالة”، زواجها رسميًا من الشاعر فائق حسن، قبل أيام؛ إذ نشرت صورة تجمعها به عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»؛ إذ وجهت الشكر إلى جمهورها الذي وجه لها التهنئة بمناسبة الزواج، قائلة: “أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي”.

كانت أصالة قد طرحت آخر أغانيها “الدنيا لها طعم جديد” عن طريق الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، من كلمات منه القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع على فتح الله، إخراج صقر.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بمناسبة الأغنية: “لا تغلق الحياة بابًا بوجه منّ أحبّها.. وأنا منّ عشّاقها.. تعلّمت منّ هذا الوطن العظيم الّذي اخترته سكني بأنّ لا شيء مستحيل.. فإرادتي أقوى من الظروف ودائمًا هناك فرصة للسّعادة فقط علينا أنً نؤمن بالأملّ ونراه يتحقّق لتصبح الدنيا لها طعم جديد هنيئًا لمصر بصنّاعها بقيادة عظيمة حكيمة عادلة في ظل قائد لا يعرف المستحيل عبد الفتاح السيسي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك