تستمع الآن

نور إيهاب: «ريهام عبدالغفور والدتي الثانية.. وهي من أطلقت عليّ هذا الاسم»

الخميس - ١٩ أغسطس ٢٠٢١

كشفت الفنانة الشابة نور إيهاب عن كواليس دخولها مجال التمثيل، مشيرة إلى أن مشوارها الفني بدأ منذ عمر السنتين في مجال الإعلانات.

وأضافت نور إيهاب خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، أن الدخول في مجال التمثيل بدأ منذ 2015 من خلال بطولة مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” مع الفنانة داليا البحيري.

وأشارت نور إيهاب إلى أنها كانت تسعى منذ سن صغيرة للدخول في مجال التمثيل، موضحة أن الأهل ووالدتها بصفة خاصة كانت تشجعها على المشاركة في مجال الإعلانات حتى الدخول في مجال التمثيل.

وقالت إنها تدرس في معهد الكونسرفتوار، مشددة على أن هوايتها التمثيل لكن دراستها هي الموسيقى.

وكشفت عن عدم اشتراكها في ورش تمثيل من قبل، موضحة أنها قد تلجأ لتلك الخطوة إذا عرض عليها دورا مختلفًا وجديدًا وتريد الإضافة عليه حتى لا يكون متشابهًا مع دور قدمته من قبل.

وأكدت نور إيهاب: “أول شخص اكتشف موهبتي هو أحمد نور مخرج مسلسل (يوميات زوجة مفروسة)، الذي طلب مني التوجه إلى التمثيل وأعطاني دورًا كبيرًا في المسلسل، وكنت ابنة داليا البحيري وخالد سرحان، وكان الدور فرصة كبيرة والأمر بدأ بالصدفة”.

رمضان 2021

وتطرقت نور إلى مشاركتها في مسلسل “الاختيار 2” في رمضان 2021، مشيرة إلى أنه من أهم الأعمال بالنسبة لها على الرغم من مشاركتها في مشهد واحد فقط، قائلة: “هو مشهد واحد لكن كان قمة بالنسبة لي، والمخرج بيتر ميمي الذي قدمت معه من قبل مسلسل (كلبش 3) هو من تحدث معي للظهور كضيفة شرف في الاختيار، وكان مشهدًا مؤثرًا ومهمًا”.

كما تطرقت إلى دورها في مسلسل “لعبة نيوتن” مع منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح، مشيرة إلى أنها ظهرت بدور “منة” شقيقة الشيخ مؤنس خلال أحداث المسلسل، مشددة على أنه كان دورًا مميزًا ومختلفًا خاصة أنها ظهرت بشكل مغاير عما اعتاد الجمهور عليه.

وقالت: “العمل مع مخرج مثل تامر محسن مختلف وأمر مهم حيث حصلت على خبرة جيدة وتعلمت الكثير من الأشياء خلال التحضيرات، خاصة أنني أحب محمد فراج وكنت سعيدة بالمشاهد التي قدمتها معه”.

ضد الكسر

وأوضحت أن مشاركتها في مسلسل “ضد الكسر” مع نيللي كريم في رمضان 2021، كان مهمًا أيضًا، موضحة أنها عادت من السفر بمجرد وصولها دهب بعد تلقيها مكالمة بالمشاركة في العمل، وذلك من كثرة الحماس للمشاركة.

وتابعت: “أنا بحب نيللي كريم، وتعلمت منها الالتزام وحب التمثيل”، مشيرة إلى أن جميع الأعمال التي شاركت فيها مميزة لكن أكثر دور تحبه هو في مسلسل “ضد الكسر”.

وكشفت عن رغبتها في تقديم أدوار مختلفة بشكل كبير عن ما قدمته من قبل، مثل الأدوار الصعيدية والخليجية، مؤكدة: “نفسي أعمل حاجات مختلفة مثل الخليجي أو الصعيدي، وخاصة انني أحب الأعمال التي يوجد بها تحدي”.

وشددت نور على ضرورة أن يهتم الفنان بالسوشيال ميديا خلال مسيرته الفنية، موضحة أن من أبرز الأسباب التي قد تؤدي لرفضها دور يعرض عليها تتمثل في أنه لن يضيف لها شيئًا أو تم تقديمه من قبل.

نور إيهاب وريهام عبد الغفور

وأشارت نور إلى أنها ترغب في تقديم أعمال فنية مع الفنانتين منة شلبي وريهام عبد الغفور، مؤكدة: “ريهام هي والدتي الثانية ومربياني وهي من أسمتني نور”.

وعن أعمالها الفنية الجديدة، أوضحت أنها تصور فيلمًا مع الفنانة بشرى من إخراج أحمد نور، بالإضافة إلى مسلسل جديد من 8 حلقات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك