تستمع الآن

نجوم الفن يهنئون منتخب اليد بالتأهل لنصف النهائي.. «شرفتم العرب»| صور

الثلاثاء - ٠٣ أغسطس ٢٠٢١

حقق منتخب مصر لكرة اليد إنجازًا تاريخيًا بالصعود إلى نصف النهائي في دورة الألعاب الأولمبية، بعد الفوز على ألمانيا 31/26 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وتقابل مصر خلال نصف نهائي طوكيو 2020، منتخب فرنسا، الذي تمكن من الفوز على البحرين 28/42.

وحقق فراعنة اليد إنجازًا تاريخيًا حيث أصبح بتأهله لنصف النهائي، أول منتخب غير أوروبي يصعد لهذه المرحلة في الأولمبياد، منذ نسخة سيول 1988 عندما تأهلت كوريا الجنوبية.

فيما علق عدد من نجوم الفن على إنجاز منتخب مصر التاريخي، وفرصة المنافسة على ميدالية أولمبية، حيث أعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادته الكبيرة بتأهل منتخب الفراعنة.

وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وحوشنا قهروا الماكينات الألمانية.. مبروك لمصر.. مبروك لمصر.. مصر لنص النهائي.. إحنا اللي فرمنا الألمان”.

كما قال الفنان نبيل الحلفاوي، إن منتخب مصر شرف جميع المنتخبات العربية، مؤكدا عبر صفحته على موقع “تويتر” أنهم شرفوا أفريقيا والعرب.

وتابع: “ألف مبروك يا أرجل رجالة.. المنتخب يفوز على المنتخب الألماني ويتأهل لنصف النهائي أمام فرنسا.. شرفتمونا وشرفتم العرب وإفريقيا”.

من جانبه، قال الشاعر أمير طعيمة عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “منتخب اليد هو المنتخب المصري الجماعي الوحيد اللي بيلعب عشان يكسب أي حد”.

وأوضح: “الموضوع ملوش دعوة بالبطولة دي.. هم دايما ند لكل المنتخبات الكبيرة ودايما عندهم طموح الفوز مش الخروج المشرف والكلام اللي بيقتل الطموح ده”.

في السياق ذاته، أكد الفنان يوسف الشريف أن منتخب مصر لكرة اليد قدم مباراة كبيرة وكتب تاريخًا.

وأوضح يوسف الشريف: “منتخب مصر لكرة اليد يكتب التاريخ.. مبرووك يا رجالة”.

من جانبه، هنأ الفنان محمد ممدوح “تايسون” لاعبي منتخب اليد لكرة اليد، بالوصول إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

وعلق عبر صفحته على موقع “انستجرام”، قائلا: “مبروك يا رجالة.. ألف مبروك عليكم وعلينا.. شرفتونا وربنا يوفقكم في اللي جاي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك