تستمع الآن

صور جديد لـ نيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل في أمريكا

الخميس - ١٩ أغسطس ٢٠٢١

نشرت الفنانة نيللي كريم صورا جديدة لها مع زوجها هشام عاشور خلال قضاء شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقضي نيللي كريم وهشام عاشور شهر العسل في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث ظهرت نيللي في إحدى الصور برفقة هشام عاشور ومجموعة من أصدقائهما في إحدى السهرات.

كما نشر هشام عاشور فيديوهات وصور عبر خاصية “ستوري” على موقع “انستجرام”، خلال إحدى السهرات مع الأصدقاء.

زفاف نيللي كريم

كانت نيللي قد احتفلت بعقد قرانها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، على شواطئ البحر الأبيض بالساحل الشمالي، وسط عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين، الأسبوع الماضي.

وأطلت نيللي كريم بفستان أبيض أنيق وكذلك ارتدى هشام بدلة بيضاء ، ورافقه شقيقه لاعب الاسكواش والمطرب رامي عاشور، وجلست على منصة عقد القران بجانب وكيلها المنتج جمال العدل.

وشاركت نيللي كريم في مسلسل “ضد الكسر”، الذي عُرض رمضان الماضي 2021، بطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج وتارا عماد وغيرهم، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد.

وولدت “كريم” في مدينة الإسكندرية، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم روسية، وذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم بروسيا نحو عشرة أعوام حيث أنهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت وعائلتها إلى مصر عام 1991.

واشتركت في دار الأوبرا المصرية وبدأت مشوارها في فن الباليه راقصة باليه من أحد أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية.

فيما يعد هشام عاشور من أبرز لاعبي الإسكواش، وحصل على التصنيف الـ11 عالميًا عام 2012، واعتزل اللعب في عام 2014، وأقام في الولايات المتحدة بعد اعتزاله وأنشأ أكاديمية أسكواش وقتها.

لكنه عاد إلى مصر مؤخرًا بسبب ظروف الكورونا ليبدأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الأسكواش إنشاء العديد من الأكاديميات في مصر. ويأتي ارتباط نيللي وتحضيرها للزواج بعدما أعلنت في شهر مارس الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك