تستمع الآن

رامي رضوان يكشف عن «رؤية» وصلته من متابع عن الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز: «بشرى تثلج الصدور»

الأحد - ٠٨ أغسطس ٢٠٢١

تحدث الإعلامي رامي رضوان عن رسالة جاءت له من جمهور الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، تحكي فيها عن حلم حلمت به ليلة وفاة الفنانة الراحلة.

وقال رضوان، عبر صفحته على «فيسبوك»: «رؤية الغريب أصدق.. يشهد الله أنه ليلة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه وهو يجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة التي أحبها منذ كانت صغيرة وينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام ونعم الدار».

وأضاف: «هي والله ولا ندري ماذا بينهما وبين الله ولكنها بشرى تثلج الصدور ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤية إلى أحبائهم، فهي أجمل عزاء أرسله الله لكم، وربنا يرحمهم ويغفر لهم».

وشيعت جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ودفنت بجوار زوجها الفنان سمير غانم في مدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور وتقديم واجب العزاء والوقوف إلى جانب دنيا وإيمي سمير غانم في محنتهما، ومنهم إلهام شاهين وهالة سرحان بوسي شلبي ورشوان توفيق وسمير صبري وإسعاد يونس، وأحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك وأحمد فهمي وهنا الزاهد وكريم فهمي ويوسف الشريف وإنجي علاء وفيفي عبده وماجد المصري ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا وشريف منير ودينا ودينا الشربيني ونضال الشافعي.

وكان رضوان، وجه مؤخرا رسالة إلى حماه وحماته الراحلين النجم سمير غانم، والنجمة دلال عبد العزيز.

وكتب رضوان، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “حسكم بالدنيا يا حبايبي، مش عارف الدنيا هتكون عاملة إزاي من غيركم وطيبيتكم وروحكم الحلوة وضحكتكم وجمالكم.. الدنيا هتفقد كتير من حلاوتها بعد رحيلكم.. ويا بخت أهل الجنة بكما”.

أضاف: “وإلى حبيب قلبي زي ما كنا بنادي بعض هي وأنا.. والله ما لاقي كلام أعبر به عن حزن فراقك.. مافيش كلام يكفي.. يا بخت اللي أهلهم زيكم.. ويا بخت اللي يناسب زيكم”.

اختتم: “هتوحشوني قوي وحاجات كتير فقدت طعمها بعد رحيلكم.. اللهم اجعل مثواهما الجنة في مرتبة النبيين والصديقين والشهداء يا رب”.

وتوفيت دلال عبد العزيز صباح السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عاما متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

يذكر أن دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تلقت العلاج، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك