تستمع الآن

وفاء عامر توضح كواليس شائعة اتهامها بقتل شاب بسيارتها

الإثنين - ٢٦ يوليو ٢٠٢١

ردت الفنانة وفاء عامر على تداول شائعة دهسها لشاب في العلمين والتسبب في موته قبل الهرب.

وأوضحت وفاء عامر في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها كانت تؤدي واجب العزاء في رجل الأعمال محمد السعدني صديق الأسرة، والذي فارق الحياة في مستشفى العلمين، حيث ذهبت لتؤازر زوجته وأولاده، وبعد انتهائها من واجب العزاء فوجئت بأحد الحسابات على موقع فيسبوك يروج لتلك الشائعة، وتدعي صاحبة الحساب أنها صحفية وإعلامية.

وقالت وفاء عامر إنها تواصلت معها هاتفيًا وواجهتها فلم تثبت أي دليل، وتحدتها أن يذهبا للمستشفى مرة أخرى لإثبات أو نفي الواقعة.

وأكدت أنها تقدمت ببلاغ إلى النائب العام ضد صاحبة الحساب التي روجت الشائعة واتهمتها بالقتل.

كما توجهت بنداء إلى نقابة الصحفيين للتأكد من كون المدعية تعمل كصحفية بالفعل كما تقول أم لا.

وشاركت الفنانة وفاء عامر في موسم رمضان الماضي في مسلسل «لحم غزال»بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، مع الفنانين: شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث المسلسل داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، و«غزال» هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه، ويجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، وطلبت منه أن يبيع لها المخدرات، ووضعت له المنوم في العصير، للحصول منه على معلومات عن مكان نجلها، ولكنه أخبرها أن ابنها اختفى لأنه يكرهها، لتحرقه في النهاية ويموت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك