تستمع الآن

سيد رجب يحتفل بخطوبة ابنه في حفل عائلي| صور

الأحد - ١١ يوليو ٢٠٢١

احتفل الفنان سيد رجب بخطوبة ابنه زياد على فتاة من خارج الوسط الفني، في حفل اقتصر على عائلة العروسين والأصدقاء المقربين.

ونشر سيد رجب عبر صفحته على موقع “انستجرام”، صورًا من حفل خطوبة ابنه زياد، وذلك عبر خاصية “القصص القصيرة”، حيث علق على الصور، قائلا: “ابني وحبيبي وكل حاجة في الدنيا دي”.

إصابة سيد رجب بكورونا

وأعلن سيد مؤخرًا إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث أشار حينها إلى أنه يخضع للعزل المنزلي إثر إصابته بـ”كوفيد 19″.

وقال سيد آنذاك: “حالتي مستقرة وبصحة جيدة واخضع للعلاج حاليًا”، منوهًا بأنه سيعود لتصوير عدد من أعماله الفنية بعد تمام شفائه.

الثقافة والفن

كان سيد رجب قد حل ضيفا على برنامج “حروف الجر” مع يوسف الحسيني على “نجوم إف إم”، حيث أكد أن الثقافة والفن بشكل عام مظلومين بشكل كبير، مؤكدا ضرورة إرسال عروضنا للخارج، مع إرسال بعثات للحصول على ورش فنية، ثم حدوث تبادل ثقافي وفني.

وتابع: “الأمر لا بد له من إرادة سياسية وإرادة فنية”، مشددا على أن المسرح هو المدرب الخاص به، حيث إنه يحب أن ينظر في عيون الجماهير الحاضرين لمشاهدته على المسرح.

واستطرد سيد: “اخترت التمثيل، والفن أنا بتنفسه ومقدرش أبعد عنه وقررت الاستمرار فيه”.

وأشار إلى أنه كان يعمل في شركة لصناعة السيارات بينما كان النصف الثاني منه مشغولا بالتمثيل والعمل السياسي.

وأكد: “قبض عليّ ذات مرة عندما كنت في السجن، وبدأت أفكر أنا محتاج إيه من الدنيا؟، ووجدت أن السياسة بداخلي هي واجب وليس حبًا أو عشقًا، بينما قلت إن التمثيل هو حياتي ولو ممثلتش ممكن أموت”.

وتابع: “أريد أن أقدم تنوعًا في الشخصيات التي أعرضها، وأحب التمثيل في الكثير من الشخصيات وهذا أمر ممتع سواء كانت أدوار كوميدية أو غير كوميدية”.

ونوه سيد بأنه لم ينحصر خلال فترة معينة في أدوار الشر، مضيفا أن أدوار الشر يتذكرها الجمهور بشكل أكبر، مؤكدا: “لكن لو تابعتم مشواري ستجدون تنوعا كبيرا في الأدوار”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك